جميع المباريات

إعلان

اتحاد السلة: الصعود لكأس العالم "إعجاز" ولم نكن نحلم بالتأهل للنهائي

باسكت ، سلة ، كرة سلة، مصر السلة

مصر في مونديال السلة 2014

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة على أن ما حققه المنتخب المصري في بطولة أفريقيا "إعجاز" بكل معاني الكلمة ويجب أن يتم تكريم اللاعبون بصورة لائقة بعد هذا الإنجاز الكبير.

وكان المنتخب المصري قد نجح في الوصول لكأس العالم 2014 بأسبانيا بعدما تغلب على السنغال في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية وبلغ نهائي المونديال الإفريقي.

وقال أبو فريخة في تصريحات لـ Yallakora.com :"الإنجاز الذي حدث لم يكن في أحلامنا، كنا فقط نتمنى التأهل للدور الثاني ومحاولة الحصول على مركز جيد في الترتيب العام للبطولة".

وأضاف مجدي قائلاً: "روعة الإنجاز أن ما صنعه هم لاعبون صغار متوسط أعمارهم 24 سنة، لأن عدد كبير من اللاعبين الكبار لم يشاركوا في البطولة واعتمدنا على فريق شباب مطعم ببعض عناصر الخبرة".

وتابع رئيس اتحاد السلة قائلاً: "يجب أن يتم منتخب مصر بالشكل اللائق والمناسب مع إنجازهم العظيم الذي يمكن وصفه بالإعجاز".

وواصل أبو فريخة حديثه قائلاً: "الأن لن نفكر سوى في المباراة النهائية لكأس أفريقيا، صحيح أنه لم يكن ضمن أهدافنا الفوز باللقب ولكننا الأن في النهائي، وهزمنا السنغال التي هزمت نيجيريا أحد العملاقة، وأياً كان من سنواجه في النهائي سواء أنجولا أو كوت ديفوار، فنحن قادرون على الفوز والعودة إلى مصر بالكأس".

وأنهى رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة قائلاً: "أتمنى أن يكون إنجاز المنتخب المصري قد نجح في وضع بسمة على شفاه الشعب المصري الذي يعيش حالة من الحزن بسبب الظروف التي تمر بها مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن