جميع المباريات

إعلان

أيوب: خطورة ليوبار تظهر على الأطراف والظروف ستزيد صعوبة المباراة

أيوب

أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد أيوب المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي على أن فريقه جاهز لمواجهة فريق ليوبار الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أيوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلاً: "اللاعبين بحالة بدنية وفنية مطمئنة، وجاهزون للمباراة الحاسمة في مشوار الأهلي في البطولة الأفريقية هذا الموسم".

وكان الأهلي قد حقق فوزه الأول بدور المجموعات على حساب ليوبار في الكونغو بهدف نظيف في الجولة الثالثة ويسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي لتحسين فرص صعوده لقبل النهائي.

وتابع أيوب قائلاً: "موقف الفريقين في المجموعة سيزيد المباراة صعوبة، حيث يحتاج الأهلي وليوبار للفوز من أجل الاقتراب من التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية".

وتحدث أيوب عن فريق ليوبار فنياً قائلاً: "خطورة ليوبار تظهر على أطراف الملعب كما يمتازون باللعب الجماعي، وسيعمل محمد يوسف المدير الفني على التصدي لهذه الأسلحة للفريق الكونغولي ومحاولة استغلال نقط الضعف في الفريق".

وأتم أيوب قائلاً: "أتوقع أن يظهر ليوبار بمستوى متميز لأنه يلعب على ملعب أفضل وبدون ضغوط جماهيرية، وظروف المباراة ستزيدها صعوبة خاصة وأن الفريقين متساويان في النقاط".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات