جميع المباريات

إعلان

جاريث بيل يوقع "اتفاقا شخصيا" مع الريال..وتوتنهام يضم لاميلا وإريكسن وكيركيتس

جاريث بيل

جاريث بيل

لندن - (إفي):

وقع النجم الويلزي جاريث بيل أيقونة توتنهام الإنجليزي "اتفاقا شخصيا" مع نادي ريال مدريد الإسباني في انتظار الاتفاق الرسمي بين الناديين، في الوقت الذي اقترب فيه الـ"سبيرز" من التوقيع مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن مستفيدا من اموال صفقة بيل الطائلة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم أن جاريث بيل اتفق على "بنود شخصية" في عقده مع الريال، فيما لن يستمر توتنهام في التمسك به خاصة مع إبرام صفقات قوية مثل المهاجم الأرجنتيني إريك لاميلا من روما الإيطالي، والمدافع الروماني فلاد تشيرشيس من ستيوا بوخارست.

ويواصل النادي اللندني الاستفادة من الربح المادي الضخم وراء صفقة بيل، التي ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث يضع حاليا اللمسات الاخيرة في صفقة إريكسن نجم أياكس أمستردام الهولندي.

واجتاز لاميلا وإريكسن الكشوف الطبية المعتادة في توتنهام.

وأجرى فريق المدرب البرتغالي فيلاش بواش حتى الآن ست صفقات مميزة هذا الصيف، بدأها بالبرازيلي باولينيو، ثم الإسباني روبرتو سولدادو، البلجيكي ناصر الشاذلي، الفرنسي إتيان كابويه، الأرجنتيني إريك لاميلا"، فضلا عن عودة عدد كبير من اللاعبين المعارين أمثال هيلاريو جوميز وريان ماسون وإياجو فالكو.

وتقدر صفقة انتقال بيل (24 عاما) الى ريال مدريد بـ100 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

13

عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبلها رونالدو بتسديدة يسارية على الطائر ولكن الحارس باو فيكتور يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة