جميع المباريات

إعلان

مصادر: المحياني ينتظر إشارة الجابر بعد تصريح بيريرا

عيسي المحياني

عيسى المحياني

جدة - سبورتس أرابيا:

علمت مصادر أن مهاجم الأهلي عيسى المحياني يتدرب بشكل يومي ومنتظم في أحد الأندية الخاصة بجدة، وذلك بهدف المحافظة على مخزونه اللياقي.

رغبة اللاعب في التدريب الانفرادي أتت بعد تصريح مدرب الاهلي البرتغالي فيتور بيريرا بعدم حاجته لخدماته بعد تواجد البرازيلي فيكتور سيموس والكوري الجنوبي سوك هيون والشاب صالح الشهري؛ ويعني ذلك حتميّة مغادرة صاحب (الثلاثين عاماً) الأسوار الخضراء.

هداف الدوري السعودي موسم ٢٠٠٦-٢٠٠٥ رفض تقسيط مستحقاته المادية، فيما سبق أكد لمسؤولي الفريق استعداده التام على البقاء خارج التشكيلة بشرط صرف مستحقاته كاملة في دفعة واحدة.

أنباء متداولة عن رغبة سامي الجابر في استقطاب المحياني مجدداً بعد عدم اقتناعه بمستويات المهاجمين الصاعدين من الأولمبي ولتدعيم هجومه المكوّن من ياسر القحطاني وناصر الشمراني ويوسف السالم.

المحياني المولود في ٢٢ يونيو ١٩٨٣م بمكة المكرمة يبحث عن النادي الرابع في مسيرته قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية في ١١ سبتمبر (بعد أسبوعين) فيما يعتبر أحد خريجي مدرسة الوحدة ودافع عن شعار الفريق المكاوي قبل أن ينتقل إلى الهلال في مارس ٢٠٠٩ ب١٥ مليونا لثلاث سنوات بعد منافسة شرسة من النصر بينما انتقل إلى الأهلي في مايو ٢٠١٢ في صفقة تقدر بعشرة ملايين لثلاث سنوات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg