جميع المباريات

إعلان

الفيصلي يستضيف الأهلي بحثاً عن الثلاث نقاط

الاهلي والفيصلي

لقاء سابق بين الاهلي والفيصلي

جدة - سبورتس أرابيا:

تتواصل مساء الأحد مباريات الجولة الاولى من دوري (عبداللطيف جميل) بمواجهة مهمة تجمع الفيصلي بضيفه الأهلي على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وهي إحدى المواجهات القوية في سباق المنافسة على حصد النقاط باكراً، خاصة أن اللقاء في بداية مشوار الفريقين ويعتبر الأهلي أفضل حالا من مضيفه الفيصلي، إذ لعب قبل أيام قليلة مواجهة قوية في دوري الأبطال الآسيوي أمام سيئول الكوري الجنوبي.

وكان إعداد الفيصلي لهذه المواجهة منذ وقت باكر، إذ أقام معسكرا خارجيا في ايطاليا لمدة 15 يوما وخاض خلالها الفريق ثلاثة لقاءات ودية، وبعد العودة للمجمعة لعب الفريق لقاءين وديين أمام الشباب وانتهى بالخسارة بنتيجة 1-4.

كما لعب أمام الحزم وفاز " عنابي سدير" بنتيجة 2- صفر، وذلك لاختبار جاهزيته قبل مواجهة الأهلي، ويدرك لاعبو الفيصلي صعوبة ضيفهم، لذا فإن المدرب البلجيكي مارك بيريس الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي سيعتمد على أهم أوراقه في المباراة، واللعب بالتشكيل الأساسي الذي خاض به المباريات الودية الأخيرة.

ولدى المدرب العديد من الاسماء الهامة، مثل حارس المرمى منصور النجعي، والمدافعين محمد جحفلي ومحمد سالم، والمهاجم ريان بلال، إضافة للاعبي الوسط البرازيلي لياندرو والالباني ليكا.

وفي الجهة المقابلة، استعد الضيوف لهذا اللقاء بشكل جيد إذ أقام الفريق معسكرا إعداديا في مدينة ابها، وشارك "الراقي" في بطولة الجزيرة الاماراتي الودية، ولعب يوم الاربعاء الماضي مباراة مهمة أمام فريق سيئول الكوري الجنوبي ضمن مواجهات ذهاب دور الربع نهائي لدوري الأبطال الآسيوي وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي 1-1 وقدم الأهلي مستوى فنيا مرتفعا.

وسيعمد مدرب الفريق البرتغالي فيتور بيريرا الى اللعب بالقائمة نفسها التي شاركت أمام سيئول، ومن المتوقع أن يدخل المواجهة بخطة هجومية منذ البداية بحثا عن الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له من أجل التقدم والمنافسة على الصدارة باكراً.

ومن أبرز الأسماء التي في قائمة الفريق الحارس عبدالله المعيوف ومتوسطا قلب الدفاع أسامة هوساوي وكامل الموسى، وفي الوسط يتواجد الثنائي تيسير الجاسم ومصطفى بصاص، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي البرازيليين برونو سيزار ومارسارو، والكوري الجنوبي سوك هيون جون.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg