جميع المباريات

إعلان

تقرير إيطالي: ليفربول وفالنسيا ينافسان فيورنتينا على محمد صلاح

محمد صلاح

صلاح تألق في مواجهة رازجراد البلغاري وسجل هدفين

كتب - عبد القادر سعيد:

تواصل اهتمام الصحف العالمية والأوروبية باللاعب المصري محمد صلاح بعدما سجل 3 أهداف لفريقه خلال 3 مباريات خاضها مع بازل في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت مجلة "سوكر" الإيطالية تقريراً عن النجم المصري وأشادت به بعد تسجيله هدفين لبازل في مباراة رازجراد البلغاري وصناعته لهدف من ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز (4-2).

واختار التقرير صلاح كأفضل اللاعبين إيجابية في الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا بعد الدور المؤثر مع فريقه.

وأكد التقرير أن نادي فيورنتينا الإيطالي يسعى لضم محمد صلاح، لتعويض رحيل النجم المونتينجري سيتفان يوفيتيتش الذي انتقل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

وكشفت المجلة الإيطالية عن وجود ثلاثة أندية أخرى على رأسها ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن بديل لستيوارت داونينج الذي رحل هذا الصيف عن الريدز وأيضاً تجهيز بديل لسواريز الذي قد يرحل لنادي أخر.

كما أشارت المجلة عن وجود اهتمام من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بضم محمد صلاح خاصة بعد أن رحل عنه نجم الفريق جاريث بيل إلى ريال مدريد، وكذلك نادي فالنسيا الإسباني.

وحدد التقرير سعر تقريبي لمحمد صلاح في سوق الانتقالات الجارية وهو من 10 إلى 15 مليون يورو كثمناً للنادي الراغب في الحصول على خدمات الموهبة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg