جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يتخطى فيلا بصعوبة في ثاني مباراة لمورينيو

تشيلسي ايفانوفيتش

إيفانوفيتش يسجل الهدف الثاني للبلوز

لندن - (إفي):

حقق تشيلسي فوزه الثاني على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم بعد فوزه على ضيفه أستون فيلا بهدفين لواحد.

أقيمت المباراة على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة، بسبب استعدادات تشيلسي لخوض مباراة السوبر الأوروبي امام بايرن ميونخ الألماني.

كان تشيلسي قد استهل البريميير ليج بفوز سهل على سندرلاند 2-0 ، فيما حقق أستون فيلا مفاجأة بالتغلب على أرسنال بملعب الإمارات 3-1.

واعتلى فريق مورينيو القمة مؤقتا بست نقاط.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وانحصر فيه اللعب في منتصف الملعب وندرت فيه فرص التهديف في ظل التأمين الدفاعي القوي لكلا الفريقين.

تقدم البلجيكي إدين هازارد للـ"بلوز" في توقيت مبكر بعد مرور 6 دقائق فقط اثر تلقيه تمريرة سحرية من البرازيلي أوسكار جعلته في مواجهة المرمى ليسدد كرة قوية صدها الحارس الأمريكي بران جوزان لكن زميله الإسباني أنطونيو لونا أدخل الكرة في شباكه بطريق الخطأ.

وحاول السنغالي ديمبا با، الذي لعب على حساب الإسباني فرناندو توريس، مضاعفة النتيجة للفريق اللندني دون جدوى.

وسدد المغربي كريم الأحمدي كرة قوية (ق23) ابتعدت عن مرمى تشيلسي بقليل.

وقبل انتهاء الشوط خطف البلجيكي الآخر كريستيان بنتيكي هدفا جميلا تعادل به للضيوف بعد تلقيه عرضية زميله جابرييل أجبونلاهور ليسددها مباشرة الى أبعد نقطة في مرمى الحارس بيتر تشيك لتصطدم بالقائم وتتسلل لشباكه (ق45).

في الشوط الثاني استمر السجال في منتصف الملعب، فدفع مورينيو بالثنائي البلجيكي لوكاكو والألماني شورله لتنشيط الهجوم على حساب ديمبا با والإسباني خوان ماتا.

غابت الخطورة ايضا في الشوط الثاني باستثناء محاولات أجبونلاهور والنمساوي أندرياس ويمان وبنتيكي، لكن على عكس السير نجح الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في ترجيح كفة أسود غرب لندن برأسية رائعة (ق73) على غرار هدفه في نهائي الدوري الأوروبي.

وأهدر لوكاكو فرصة أولى للبلوز من تسديدة أرضية حادت عن المرمى بسنتيمترات (ق78)، وبعدها أنقذ تشيك مرماه من تصويبة قوية لويمان (ق86) ليحافظ على الانتصار الصعب.

لمشاهدة صور اللقاء إضغط هنا

لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات