جميع المباريات

إعلان

راؤول: كاسياس يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد

كاسياس

إيكار كاسياس حارس ريال مدريد

مدريد - (إفي):

أكد أسطورة كرة القدم الإسبانية راؤول جونزاليس أنه زميله السابق إيكر كاسياس "لديه الرغبة في البقاء مع فريق ريال مدريد"، وسط الشائعات المتناثرة حول انتقاله لأرسنال الإنجليزي.

وقال راؤول في تصريحات صحفية من ملعب سانتياجو برنابيو "رأيت كاسياس في حالة جيدة، إنه لاعب شديد الاحترافية، لقد أظهر ذلك في كل سنوات مسيرته الرياضية، يدافع عن قميص الريال والمنتخب، سيظل قويا وراغبا في الاستمرار مع فريقه".

وأضاف مهاجم السد القطري "إيكر في الـ31 من عمره، إنه حارس مرمى وفي أفضل سنوات حياته، يتبقى له أربعة او خمسة اعوام، هو في المكان الذي يحبه، في بيته، تغيبه لبضعة أشهر عن اللعب لا يعني شيئا".

وتغيب "القديس" عن أول مباراة بدوري الليجا هذا الموسم امام ريال بيتيس بقرار فني من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سار على درب سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو بالاعتماد على الحارس المتألق دييجو لوبيز.

وأوضح راؤول "التقيت بكاسياس في الدوحة قبل ثلاثة أشهر، التمست فيه الرغبة في الاستمرار، هو سعيد بالمشروع الجديد، جمهور الريال يعرف جيدا ماذا يعني كاسياس".
يذكر أن راؤول سيعود ليلتقي بكاسياس على ملعب سانتياجو برنابيو زميلا وخصما في نفس الوقت خلال المباراة الودية غدا بين ريال مدريد والسد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

23

تشتيت وابعاد من دفاع ساوثاميتون بعد كرة عرضية من ساكا خارج منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg