جميع المباريات

إعلان

صلاح والنني يطرقان أبواب أوروبا مع بازل بمواجهة صعبة أمام رازجراد في دوري الأبطال

محمد صلاح

محمد صلاح بعد هدفه في تل أبيب بالدور التمهيدي

كتب - عبد القادر سعيد:

يستعد الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني للعودة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا مجدداً بمواجهة صعبة مع فريق لودجوريتس رازجراد البلغاري في الدور التمهيدي الرابع الذي يحدد المتأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة على ملعب لودجوريتس رازجراد في بلغاريا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين بعد أسبوع فقط على ملعب سانت جاكوب بسويسرا.

مفتاح الباب الكبير

يسعى فريق بازل السويسري للدخول إلى دوري أبطال أوروبا من الباب الكبير وليس لديه سوى مفتاح واحد فقط وهو التغلب على الفريق البلغاري بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وفي حالة تأهل بازل إلى مرحلة المجموعات ستكون الجماهير المصرية على موعد مع رؤية النجمان محمد صلاح ومحمد النني ضد كبار أوروبا مرة أخرى مثلما تألقا في الدوري الأوروبي الموسم الماضي ضد توتنهام وتشيلسي.

مشوار الفريقين

تأهل أصحاب الأرض إلى هذه المرحلة بعد التغلب في الدور التمهيدي على سلوفان السلوفاكي بنتيجة 4-2 بمجموع اللقاءين، ثم على بلجراد الصربي بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين أيضاً.

بينما تأهل بازل إلى هذه المرحلة بعد أن نجح في إزاحة الفريق الصهويني مكابي تل أبيب بنتيجة (4-3) بمجموع اللقاءين وكان النجم المصري صلاح صاحب أحد أهداف الفريق السويسري في تل أبيب.

أهداف مصرية أخرى

لن يكون هدف الثنائي المصري هو الفوز فقط في المباراة من أجل التأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال وإنما سيكون هناك أهداف أخرى وخاصة لمحمد صلاح أحد أبرز نجوم الفريق.

فمع نجاح بازل في بلوغ دور المجموعات وضمان لعب 6 مباريات أوروبية كبرى على الأقل حتى يناير المقبل قد يجعل هذا فرص بقاء صلاح مع بازل كبيرة.

حيث يرغب اللاعب في تأهل الفريق لمجموعات دوري الأبطال حتى يحسم أمره في الاستمرار مع الفريق وعرض نفسه بشكل أفضل على كبار الأندية الأوروبية من خلال تألقه في أكبر بطولة للأندية في العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg