جميع المباريات

إعلان

النصر يحول تأخره بهدفين لفوز ودي كبير علي الشباب .. فيديو وصور

النصر

النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

بعد مباراة عامرة بالأهداف فاز النصر على الشباب 3-2 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

جاء اللقاء جيد المستوى من الفريقين، ولعب النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ خالد الغامدي ـ عمر هوساوي ـ محمد حسين ـ حسين عبدالغني ـ شايع شراحيلي ـ محمد نور ـ خالد الزيلعي ـ يحيى الشهري ـ عبده عطيف ـ محمد السهلاوي.

في حين دخل الشباب بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله ـ حسن معاذ ـ كواك تاي هي ـ عبدالله الاسطا ـ وليد عبدربه ـ عبدالملك الخيبري ـ سعيد الدوسري ـ رافينها داسيلفا ـ ماكنيلي توريس ـ نايف هزازي ـ فرناندو منجازو.

وشهدت المباراة تفوق الشباب في الشوط الأول وانهاه بهدفين دون مقابل، إذ جاء الهدف الأول عن طريق فرناندو عند الدقيقة الرابعة عشر، والثاني برأسية من نايف هزازي عند الدقيقة الخامسة والعشرين.

وفي الشوط الثاني غير مدرب النصر من طريقته باللعب بمهاجمين بعد أن أشرك حسن الراهب بديلاً لخالد الزيلعي وباستوس بديلاً لعبده عطيف ليتفوق النصر وتظهر خطورته الهجومية على مرمى الشباب ليتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.

جاء أول الأهداف عن طريق محمد السهلاوي من ركلة جزاء عند الدقيقة الثامنة والأربعين، وأضاف السهلاوي الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة والثمانين اثر كرة بذل فيها الجيزاوي مجهوداً كبيراً.

وعند الدقيقة السابعة والثمانين ارتكب حارس الشباب البديل حسين شيعان خطأ خارج منطقة الجزاء وهو الذي كان لديه بطاقة صفراء سابقة لينال بطاقة حمراء ويدخل ابراهيم زايد بديلاً له.

ولعب الجيزاوي الضربة الثابتة بذكاء على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثالث للنصر.

هذا ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صباح يوم الثلاثاء معسكراً داخلياً بمقر النادي يستمر لثلاثة أيام يجرى خلاله تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

وسيلعب الفريق مساء الجمعة مباراة ودية أمام الحزم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن