جميع المباريات

إعلان

خليفة فيرجسون في مواجهة جراح ويجان في كأس الدرع الخيرية

ديفيد مويس

مويس خليفه فيرجسون

لندن (د ب أ)-

الغرور والكبرياء وأمور صغيرة تتعلق بكأس الدرع الخيرية ستكون ظاهرة حين يلتقي مانشستر يونايتد مع ويجان الأحد على استاد ويمبلي،في البداية التلقيدية لموسم كرة القدم في إنجلترا.

وسيكون مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز،المرشح الأبرز للفوز باللقب في مواجهة ويجان الجريح الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

ولكن مع وجود المدرب الجديد ديفيد مويس،فإن بعض المشاكل خارج الملعب بجانب الصدمة التي فجرها ويجان عبر فوزه على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو الماضي،تجعل الأمور غير محسومة بنسبة مئة بالمئة.

وبعد أن تولى مويس تدريب مانشستر خلفا لسير أليكس فيرجسون فإنه يريد أن يترك بصمته مع الفريق،ولكنه يدرك أن نجاحه لن يكون إنجازا فرديا له.

وقال مويس :"بالتأكيد سأحاول أن أجعل كأس الدرع الخيرية أول لقب لي،ولكن إذا فزنا فذلك سيكون إنجازا منسوبا إلى سير أليكس".

وأضاف :"بسبب عمله (فيرجسون) الجيد في الدوري الإنجليزي الممتاز فنحن نشارك الآن في كأس الدرع الخيرية".

وتابع :"سأبذل قصارى جهدي لإنهاء المهمة،ولكن سير أليكس هو من يستحق كل الإشادة إذا حققنا الفوز في ويمبلي،لا أطيق الانتظار لأجل انطلاق الموسم".

وأكد :"أدرك أن الأمر لن يكون سهلا،ولكني أتمنى أن نعمل جميعا معا،هدفي هو تحقيق النجاح وأن يكون لدينا فريق قادر على تحقيق الفوز،أتمنى أن نحقق الكثير من النجاحات على مدار الأعوام".

ومن المهام الأولى لمويس،وهي نفس التجربة التي عاشها فيرجسون،أن يجعل نجم النجوم واين روني سعيدا.

وربطت تقارير إعلامية بين انتقال محتمل لروني إلى تشيلسي،وذلك بعد أن سبق له وطلب خلال عهد فيرجسون الرحيل عن مانشستر يونايتد.

ويبدو أن تصريحات مويس التي أشار من خلالها إلى أن روني لاعب مهم،خاصة في حال غياب روبن فان بيرسي بسبب الإصابة،أثارت جدلا واسعا،وسيكون على المدرب أن يتخذ قرار جريئا بشأن مصير اللاعب في المباراة أمام ويجان.

وربما الأمر الذي قد يساعد مويس هو أن روني يعاني من إصابة في الكتف،في الوقت الذي تخلو فيه قائمة مانشستر من الإصابات باستثناء ناني وجوني ايفانس.

وخاض نيمانيا فيديتش أول تجربة له مع مانشستر في الأسبوع الحالي بعد تعافيه من الإصابة،وقد يشارك أمام ويجان،الذي استهل مشواره في دوري الدرجة الأولى بالفوز على برانسلي.

وتأهل ويجان إلى الدوري الأوروبي بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مما قد يحفز الفريق على تحقيق إنجاز على حساب مانشستر،يهون عليه رحلته العصيبة في دوري الدرجة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن