جميع المباريات

إعلان

الجماهير تتهافت لرؤية راؤول السد القطري في البرنابيو

راؤول جونزاليس

راؤول بقميص السد

مدريد - (إفي):

تهافتت الجماهير على شراء تذاكر المباراة الودية التي ستجمع بين ريال مدريد والسد القطري في ملعب "سانتياجو برنابيو" أواخر الشهر الجاري، لكي يشاهدوا نجمهم المخضرم راؤول جونزاليس، مجددا في معقل الفريق الملكي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الجماهير اصطفت في طوابير طويلة أمام ملعب "سانتياجو برنابيو" لشراء التذاكر، كما انهالت الطلبات لشراء التذاكر عبر شبكة الإنترنت مما جعلها تنفد بشكل أسرع من المتوقع مع حلول مساء أمس الاثنين.

وكانت التذاكر متاحة على الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد ولكن كثرة الطلب عليها تسببت في تعذر الدخول إلى الموقع بشكل مؤقت.

وتراوحت أسعار التذاكر لأعضاء النادي الملكي بين 5 و33 يورو، ولغير الأعضاء بين 10 و65 يورو، وأكد الكثير ممن حاولوا الحصول على تذاكر المباراة أن هدفهم هو مشاهدة راؤول مجددا في البرنابيو.

ومن المقرر أن تقام المباراة في 22 أغسطس/آب الجاري بمشاركة راؤول قائد الريال السابق ولاعب السد القطري حاليا، وهو أول ظهور له في البرنابيو منذ 24 أبريل عام 2010.

ومن المنتظر أن تمثل هذه المباراة فرصة أمام الريال وجماهيره لتكريم راؤول الذي رحل عن الفريق الملكي في 2010 دون أي تكريم رغم قضائه 16 عاما في صفوف النادي الملكي كما أنه أكبر هداف في تاريخه برصيد 323 هدفا.

يذكر أن راؤول (35 عاما)، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 لينضم إلى شالكة الألماني الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg