جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتلاعب بالميلان في ميونيخ ويهزمه بخماسية لينتظر بايرن في نهائي كأس أودي

مانشستر سيتي، السيتي

لاعبو السيتي يحتفلون بهز شباك الميلان

كتب - عبد القادر سعيد:

تألق فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني في البطولة الودية التي تقام في مدينة ميونيخ الألمانية ونجح في تحقيق فوز كبير على فريق إيه سي ميلان الإيطالي بنتيجة (5-3) ليتأهل للمباراة النهائية.

تقدم النجم الإسباني ديفيد سيلفا للسيتي في الدقيقة 3 من بداية المباراة، وأضاف ميكا ريتشاردز مدافع الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن ينجح اللاعب الصربي ألكسندر كولاروف في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 22.

وكعادته لم يغب المهاجم البوسني إدين دجيكو عن التهديف وسجل هدفين متتالين للسيتي في الدقائق32، 35 ليجعل النتيجة تقدم مانشستر سيتي (5-0).

وقاد النجم ستيفان شعراوي المصري الأصل انتفاضة ميلان وسجل هدفين متتاليين في الدقائق 37 ، 39 قبل أن يسجل اللاعب بيتاجنا الهدف الثالث للميلان قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني أشرك أليجري المدير الفني لميلان عدد كبير من اللاعبين البدلاء وقام بيليجريني بإجراء عدة تغييرات مما أثر على سرعة المباراة لتنتهي بفوز السيتي بنتيجة (5-3).

ويلعب السيتي في المباراة النهائية لبطولة "أودي" الودية ضد الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وساباولو البرازيلي على ملعب أليانز أرينا.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا
لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
المصري

المصري

5

يحتل المصري المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ12 برصيد 31 نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن