جميع المباريات

إعلان

الشباب والنصر يتفوقان على الهلال والفتح وديا

النصر

النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

انتصر الشباب ودياً على الهلال بنتيجة ٢-١ في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

سجل هدفي الشباب كيم كواك وحسن ومعاذ وللهلال نواف العابد.
دخل الشباب المباراة بتشكيل مكون من: وليد عبدالله وحسن معاذ وكيم كواك ووليد عبدربه وعبدالله الأسطا وعبدالرحمن البركه وفرناندو مينيجازو وأحمد عطيف ورافينهيا وسعيد الدوسري ونايف هزازي.

بينما دخل الهلال بتشكيل مكون من: عبدالله السديري وسلطان البيشي ويحيى المسلم وعبدالله الحافظ وعبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام وعادل هرماش ونواف العابد وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني.

افتتح الشباب المباراة بهدف مبكر إثر عرضية البرازيلي رافينهيا على رأس نايف هزازي تصدى لها حارس الهلال عبدالله السديري ارتدت للكوري كيم كواك سددها قوية في المرمى.

بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول تبادل نواف العابد الكرة مع ناصر الشمراني الذي خدع دفاع الشباب بتمريرة بينية واجه بها العابد وليد عبدالله وتجاوزه ولعب الكرة هدفا أول للهلال.

شوط المباراة الثاني شهد جملة من التغييرات من الطرفين إلا أن الشباب وبركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء تقدم لها حسن معاذ وسددها قوية عانقت شباك عبدالله السديري هدفاً ثانياً للشباب.

النصر- الفتح

تغلب النصر على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

انتهى الشوط الأول بالتعادل ١-١ تقدم النصر عبر البرازيلي بايتوس وأدرك لاعب الفتح البرازيلي التون وسجل النصر في الشوط الثاني هدفين عبر حسن الراهب وحسين عبدالغني.

وتعرض المدافع عمر هوساوي في اللقاء للإصابة في عضلات البطن منتصف الشوط الأول، وأكد الجهاز الطبي بأن إصابته طفيفه ولاتدعو للقلق.

ويغادر النصر يوم الثلاثاء المقبل للإمارات للمشاركة في بطولة بني ياس الودية والتي تضم النصر السعودي وبني ياس الإماراتي والعربي الكويتي وظفار العماني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg