جميع المباريات

إعلان

رومينيجه يتمنى التوفيق لفيلانوفا في معركته مع السرطان

فيلانوفا

تيتو فيلانوفا

برلين - (إفي):

أعرب رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، اليوم الثلاثاء عن "صدمته" لمداهمة مرض السرطان لمدرب برشلونة الإسباني السابق تيتو فيلانوفا، وتمنى له التوفيق "للفوز في هذه المعركة".

وأكد رومينيجه في مقابلة نشرها موقع النادي البافاري، بطل ألمانيا وأوروبا "هنا لا نتحدث على الإطلاق عن كرة القدم، ولكن عن تيتو فيلانوفا كشخص. نحن جميعا معه ونتمنى له كل التوفيق للفوز في هذه المعركة".

ويستقبل فريق بايرن ميونخ غدا في ملعب أليانز أرينا فريق برشلونة في مباراة ودية ينتظر أن تجذب حضورا إعلاميا وجماهيريا كبير، حيث سيواجه المدرب الجديد للبافاري بيب جوارديولا فريقه السابق.

وتأتي تصريحات رومينيجه بعد تلك التي أدلى بها جوارديولا، الذي عمل لسنوات مع فيلانوفا في برشلونة وتوجا سويا بالعديد من الألقاب المحلية والإقليمية والدولية حيث قال "من الصعب عليّ التحدث عن مرض صديق مثل فيلانوفا بالألمانية، إنه صديق مقرب للغاية، وأنا أحبه بشدة".

وتمنى جوارديولا لتيتو الشفاء، وأن يتحلى وأسرته بالصبر والقوة لمواجهة تلك المحنة الصعبة.

وكان برشلونة قد أعلن الجمعة الماضي عن رحيل فيلانوفا، المصاب بسرطان الغدد النكافية، وجاء اليوم الثلاثاء ليعلن عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو لقيادة الفريق خلال الموسمين القادمين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg