جميع المباريات

إعلان

الثلاثي الأجنبي يهدد الهلال بالمنع من تسجيل اللاعبين الجدد

ويسلي لوبيز الهلال ولخويا

لوبيز

جدة - سبورتس أرابيا:

يناقش مسؤولو الهلال مع وكلاء السنغالي قادر مانجان والكولومبي جوستافو والبرازيلي ويسلي لوبيز العروض الاحترافية المقدمة لهم على أمل فك الارتباط بهم واستكمال إجراءات تسجيل الكوري الجنوبي تشو والإكوادوري كاستيلو والمغربي عادل الهرماش والبرازيلي تياجو نيفيز.

ويستلزم الأمر توقيع مخالصة مع الثلاثي الذين خاضوا تجربة مع الهلال العام الماضي، او التخلص من أحدهم على الأقل وسيتسبب بقاؤهم بقلق كبير لدى الجهاز الفني لأن لوائح (الفيفا) تتطلب ان يتواجدوا في التدريبات او عمل مخالصة نهائية وتسليمهم جميع مستحقاتهم المتبقية.

من جهة ثانية تلقى الهلال موافقة ادارة الوداد المغربي على خوض مباراة ودية في الرياض في ال13 من شهر اغسطس الموافق 1434/10/6 مما يؤكد ان الفريق سيختتم مواجهاته الودية بهذا اللقاء الذي سيحتضنه استاد الأمير فيصل بن فهد بعد أن يشارك في بطولة العين الودية التي ستبدأ في 21 رمضان الحالي وتستمر حتى 28 من ذات الشهر.

وسيفتتح أول لقاءاته فيها امام كاظمة الكويتي يوم الاثنين 20 رمضان، على أن يواجه الرفاع البحريني يوم الجمعة 24 رمضان، ويختتم آخر لقاءاته في البطولة بمواجهة العين الاماراتي يوم الاثنين 27 رمضان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg