جميع المباريات

إعلان

خاص.. محمد صبحي: خيري إضافة قوية للأهلي.. وقرار مسعد عوض صحيح

محمد صبحى

محمد صبحي حارس الاسماعيلي

كتب - أحمد فوزي:

يرى محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الوطني أن زميله أحمد خيري المنتقل حديثاً لصفوف الأهلي سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر.

وقال صبحي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "خيري يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية وخبرة كبيرة، أرى أنه سيكون إضافة قوية بكل المقاييس للقلعة الحمراء".

وعن انضمام مسعد عوض حارس مرمى الإسماعيلي لصفوف الأهلي، قال صبحي "قراره صحيح، هو لايزال صغير السن، وسيكتسب خبرة كبيرة من الفريق الأحمر، أتمنى له التوفيق".

وتطرق صبحي للحديث عن فريقه قائلاً "الإسماعيلي يحتاج لتدعيم صفوفه بأكثر من عشرة لاعبين مميزين إذا كان يريد المنافسة خلال الفترة القادمة على البطولات".

وتابع "أفضل مشاركة الفريق الأصفر في البطولة الأفريقية بدلاً من البطولة العربية خاصة وأن المنافسة في البطولات الأفريقية دائماً تكون قوية وممتعه".

وتحدث صبحي عن موقف المنتخب المصري بعد اقتراب مسابقة الدوري من الإلغاء "كان الله في عون الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي نظراً للظروف الصعبة التي تواجههم بإستمرار ورغم ذلك إلا أنهم دائماً يبذلون مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال البرازيل".

وأتم "أتمني أن يكون لي دور مع منتخب مصر في الفترة القادمة وسأسعي بكل ما لدي لتحقيق هدفي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg