جميع المباريات

إعلان

خاص.. غالي: صور الفضيحة "مفبركة" وأثرت سلباً على الفريق

شباب مصر

منتخب مصر للشباب

أنطاليا – كريم سعيد:

عبر حسام غالي لاعب منتخب مصر للشباب عن غضبه واستيائه من الصور التي نشرت لفتيات ليل بقمصان لاعبي المنتخب، مؤكداً على أن هذه الصور مفبركة.

وقال غالي في تصريحات لـ Yallakora.com :"هذه الصور التي تم نشرها على أنها فضحية لاعبي منتخب الشباب مفبركة وأي شخص يركز في هذه الصور سيتأكد من كلامي".

وأضاف غالي قائلاً: "على هذه الصحيفة أن تتقي الله في عملها، لأن هذه الصور المفبركة أثرت سلباً على اللاعبين لأنها نشرت قبل المباراة بوقت قليل مما أبعد بعض اللاعبين عن تركيزهم تماماً".

ونشرت صحيفة صوراً لفتيات ليل بقمصان بعض لاعبي المنتخب المصري وهن نصف عاريات وأشارت إلى أن لاعبي الفريق المصري للشباب قاموا بإهدائهن هذه القمصان بنفسهم، وهو الأمر الذي نفاه تماماً حسام غالي لاعب منتخب الشباب والذي جاء اسمه من بين المتورطين في الفضيحة.

وأتم غالي حديثه قائلاً: "من أين سنأتي بوقت لنقوم بمثل هذه الأشياء ونحن دائماً في المعسكر والكابتن ربيع ياسين يقيم لنا المحاضرات دائماً وبشكل مكثف".

يذكر أن المنتخب المصري للشباب قد خسر ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم للشباب أمام العراق بهدفين مقابل هدف وهي نفس نتيجة المباراة الأولى التي خسرها أمام تشيلي ليقترب من وداع المونديال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg