جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: إيطاليا تسعى للانتقام..ونيجيريا لعبت على الفوز

ديل بوسكي

ديل بوسكي

(إفي):

أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أن نظيره الإيطالي، الذي سيلتقيه في نصف نهائي بطولة كأس القارات، "خصم قوي للغاية"، وأن المواجهة ستكون "شديدة الصعوبة" بعد نحو عام من التقائهما في نهائي يورو 2012.

وضمنت إسبانيا صدارة المجموعة الأولى بفوزها على نيجيريا اليوم 3-0 لتحصد العلامة الكاملة عقب انتصارين على أوروجواي (2-1) وعلى تاهيتي (10-0)، لتضرب موعدا مع إيطاليا وصيفة البرازيل في المجموعة الأولى.

وعقب انتهاء مباراة نيجيريا، صرح ديل بوسكي للتلفزيون الإسباني "منتخب إيطاليا خصم صعب للغاية، من كبار أوروبا والعالم، إنها فرصة لهم للانتقام من خسارة نهائي اليورو".

وكان الماتادور قد سحق الأتزوري 4-0 في نهائي اليورو قبل عام واحد في البطولة التي نظمتها بولندا وأوكرانيا.

وأوضح ديل بوسكي أن لاعبيه "تأثروا بالحرارة الشديدة بمدينة فورتاليزا، ونسبة الرطوبة المرتفعة، لكنهم قدموا ما يتوجب فعله وأنهوا اللقاء بثلاثية نظيفة".

وأضاف "تأثرنا بشدة من الطقس الحار، وخاصة في الشوط الثاني، انخفض الأداء، لكننا نملك لاعبين محترفين، يعرفون كيف يدخرون طاقتهم".

وأشاد المدرب المخضرم بأداء نيجيريا، مشيرا الى أنه "تميز بالديناميكية واللعب المفتوح، لقد لعبوا على الفوز، عبر محاولات التحكم في الكرة بمنتصف الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg