جميع المباريات

إعلان

لوف يتوقع كأس عالم خالدة بالبرازيل رغم الاحتجاجات في كأس القارات

يواخيم لوف مدرب المانيا

يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا

فورتاليزا - (د ب أ)-

رغم الاحتجاجات والمظاهرات الهائلة التي تجتاح البرازيل حاليا على هامش فعاليات بطولة كأس القارات ، يتوقع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بطولة كأس عالم خالدة عندما تستضيف البرازيل المونديال منتصف العام المقبل.

وصرح لوف ، للتلفزيون الألماني ، قائلا "انطباعي المبدئي إيجابي للغاية.. الناس ودودون للغاية ويتسمون بالتعصب الشديد لكرة القدم. أعتقد أنها ستكون بطولة خالدة لكأس العالم في العام المقبل".

وقال لوف إن وفد الاتحاد الألماني للعبة والذي يزور البرازيل حاليا بقيادة أوليفر بيرهوف مدير المنتخب يتفق هذا البلد بحثا عن أنسب مكان لمعسكر المنتخب الألماني خلال مشاركته المتوقعة في كأس العالم 2014 .

وأبدى لوف /53 عاما/ بعض التفهم لنزول البرازيليين إلى الشوارع في احتجاجات على التكاليف الباهظة لكأس العالم ومطالبتهم بمزيد من الانفاق لتحسين مجالا أخرى كالتعليم والصحة.

وقال لوف "لست قلقا بشأن الموقف الأمني. أثق تماما في أن البطولة ستكون آمنة للغاية".

وحضر لوف المباراة بين المنتخبين البرازيلي والمكسيكي أمس الأول في مدينة فورتاليزا واعترف بأن نهائيات كأس العالم ستكون تحديا كبيرا للمسافات الشاسعة بين المدن التي تقام فيها فعاليات البطولة والتي ينتج عنها تغير هائل في درجات الحرارة من مدينة لأخرى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg