جميع المباريات

إعلان

روسيا تنفي رحيل كابيللو لخلافة أنشيلوتي في تدريب باريس سان جيرمان

فابيو كابيللو

كابيللو

إفي:

نفى الاتحاد الروسي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنباء تم تداولها بشأن رحيل مدرب المنتخب الروسي الحالي، الإيطالي فابيو كابيللو، ليحل محل كارلو أنشيلوتي في تدريب نادي سان جيرمان الفرنسي.

وصرح رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، نيكولاي تولستيج، بأن "عقد كابيللو مع الاتحاد لا يزال ساريا، وقد أعرب في العديد من المرات عن اعتزامه مواصلة العمل بكرة القدم الروسية. البقاء هنا يروق له".

وتابع قائلا "كابيللو عازم الآن على الذهاب لكأس القارات في البرازيل".

وأضاف "جميع الشروط بالعقد الموقع بين كابيللو والاتحاد الروسي لكرة القدم جاري تنفيذها. وليس لدينا معلومات أخرى بهذا الصدد".

ومن جانبه نفى الرئيس الشرفي لاتحاد كرة القدم الروسي، فياتيسلاف كولوسكوف، بشكل قاطع تخلي كابيللو عن تدريب المنتخب الروسي، في الوقت الذي تسعى فيه روسيا للتأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار كولوسكوف، إلى أن "الاتحاد الروسي لكرة القدم لا يجري أي محادثات بشأن رحيل كابيللو. أؤكد أنه قال أكثر من مرة أنه سيكمل عمله، وأنه مسرور بظروف العمل. لديه علاقة طيبة بالاتحاد".

وأضاف أن المصدر الوحيد لأي معلومات عن رحيل كابيللو ينبغي أن يكون الاتحاد الروسي أو المدرب الإيطالي نفسه.

وكانت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية قد نشرت اليوم معلومات بشأن تعاقد باريس سان جيرمان مع كابيللو لخلافة مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أشارت تقارير صحفية إلى احتمالية توليه تدريب ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الجريدة إلى أن وصول كابيللو، الذي احتفل أمس بعيد ميلاده الـ67 ، لصفوف النادي الباريسي بات "وشيكا"، بعدما رفض مدرب توتنهام أندريه فيلاش بواش عرض تدريب سان جيرمان.

ونشرت الصحافة الإيطالية أن الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي أقيل الشهر الماضي من تدريب مانشستر سيتي، سيحل محل كابيللو، الذي يقود صفوف المنتخب الروسي منذ يوليو 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg