جميع المباريات

إعلان

المحمد يقرر بث مونديال الصالات مجاناً لدعم القنوات الفضائية

لجنة مونديال كرة الصالات

مونديال الصالات

الكويت - سبورتس أرابيا:

في لفتة طيبة، قررت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم المصغرة لكرة الصالات التي ستستضيفها الكويت، خلال الفترة من 1 إلى 18 من شهر رمضان المبارك، على صالة نادي كاظمة، تخليد ذكرى الشهيد الشيخ فهد الأحمد، والمغفور له صاحب السمو الملكي أمير الشباب الأمير فيصل بن فهد.

كما سيتم تكريم رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السابق الشيخ عيسى بن راشد، وذلك بإنشاء ثلاثة "أركان" في مقر البطولة بفندق ريجنسي حياة بالسالمية، حيث سيتم وضع صورة عملاقة لكل منهم في الركن الخاص به، والذي سيتضمن سيرته الذاتية، وأبرز المعلومات عنه.

من ناحية أخرى، قرر رئيس اللجنة الشيخ طلال المحمد أن تبث القنوات الناقلة للبطولة المباريات مجاناً، مساهمة منه في دعم هذه القنوات، وعدم إثقال كاهلها بفرض رسوم مالية عليها، مع تخصيص استديوهات خاصة لقنوات قدساوي والشاهد والوطن (الكويت)، بالإضافة إلى بعض القنوات الخليجية والمصرية.

من جانب آخر، تقيم وفود الفرق الـ 16 المشاركة في البطولة في ثلاثة فنادق هي ريجنسي حياة "السالمية"، وهوليدي إن "الشرق"، والنخيل، في حين تقرر إقامة حكام البطولة في أحد الفنادق بعيداً عن إقامة الوفود بناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خصوصاً أن 12 حكم من أصل 16 اختارهم الاتحاد القاري لإدارة المنافسات من خارج الكويت.

ومن جهة أخرى، قامت اللجنة المنظمة بالتنسيق مع إحدى شركات الدعاية والإعلان بعمل ستة إعلانات على شاشات عملاقة سيتم توزيع خمس منها في مناطق مختلفة، أما الشاشة السادسة فستكون بالقرب من نادي كاظمة.

يذكر أن اللجنة المنظمة انتهت تماماً من الاستعدادات لحفل مراسم قرعة البطولة التي ستجرى في الثانية عشرة من ظهر غد الثلاثاء بقاعة فتوح بفندق ريجنسي حياة، بحضور شخصيات كويتية وخليجية وعربية وآسيوية رفيعة المستوى، وتهدف اللجنة المنظمة من خلال الحفل إلى توجيه رسالة إلى العالم تؤكد من خلالها قدرة أبناء الكويت على استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وتعتمد اللجنة في هذا الحفل على الإبهار ودقة التنظيم، حيث وضعت اللجنة نصب أعينها أن يكون هذا الحفل مثار حديث المتابعين والحضور.

وسيحمل تميمة البطولة المونديالية "كيوتي" كأس البطولة إلى قاعة فتوح، ومن ثم تسليمها إلى القائمين على الحفل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg