جميع المباريات

إعلان

زانيتي يجدد عقده مع إنتر لموسم آخر رغم إصابته

زانتي

زانتي

إفي:

جدد المدافع الأرجنتيني، خافيير زانيتي، عقده مع إنتر ميلانو الإيطالي، رغم أن سيكمل عامه الـ40 في أغسطس القادم، فضلا عن كونه في فترة النقاهة إثر تعرضه لإصابة قطع في وتر أكيليس نهاية الموسم الماضي.

وأعلن النادي الإيطالي عن خبر تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني لعام أخر، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، على موقعه الرسمي تحت عنوان "نفخر بأن نكون سويا".

وصرح زانيتي لموقع النادي الرسمي "قبل كل شىء أريد أن أشكر دعم وثقة المشجعين" حيث تحدث مطولا عن إصابته الذي عانى منها خلال مباراة باليرمو في الدوري المحلي، والتي ستبعده عن الملاعب لأكثر من ستة أشهر.

وأضاف "هم يؤمنون بي وبشغفي لانتر وآمل أن أتمكن من رد هذا الإيمان والمحبة على أرض الملعب".

كما أكد إنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعافيه من الإصابة وعودته مرة أخرى للملاعب تحت قيادة مدرب الفريق الجديد، والتر ماتزاري، في أقرب وقت ممكن.

كان زانيتي قد صرح أنه كان يعتزم اللعب موسما إضافيا قبل الإصابة، ويأمل في أن يتمكن من تحقيق هذه الرغبة بعد التعافي من إصابته، مؤكدا أن الصورة الأخيرة له لن يكون محملا فيها على النقالة، فهدفه أن يترك صورة جيدة له وعلى الأقل يعتزل بعد خوض مباراة لفريقه الإيطالي الذي يلعب في صفوفه منذ عام 1995.

وتعرض قائد إنتر ميلانو للإصابة بقطع في وتر أكيليس اثناء المباراة التي خسرها النيراتزوري بهدف واحد امام باليرمو بالجولة الـ34 من الكالتشو، اثناء تدخل مع مدافع باليرمو سالفاتوري أرونيكا.

وتألم زانيتي بشدة من الإصابة بكاحله الأيسر قبل أن يحمل على نقالة خارج الملعب ويضطر المدرب السابق أندريا ستراماتشوني لاستبداله.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات