جميع المباريات

إعلان

هيدينك يجدد تعاقده مع آنجي الروسي موسما إضافيا

هيدنيك

جوس هيدنيك

موسكو - (إفي):

جدد المدرب الهولندي المخضرم جوس هيدينك اليوم الثلاثاء تعاقده كمدير فني لفريق آنجي محج قلعة الروسي لمدة عام إضافي، وفقا لما أعلنه النادي.

وأشار النادي في بيان تناقلته وكالات الأنباء المحلية اليوم إلى أن عقد هيدينك مع آنجي كان يتضمن شرطا يتيح إمكانية تجديد التعاقد بشكل تلقائي لمدة عام، وقد تم هذا الأمر بموافقة المدرب والنادي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة فريق آنجي قسطنطين ريمتشوكوف، عن سعادته بتمديد تعاقد هيدينك، الذي تولى تديب الفريق في فبراير من 2012.

يأتي تجديد عقد هيدينك بعد يوم واحد من تقارير إخبارية كشفت أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع المدرب الهولندي لكي يتولى تدريب الفريق الفرنسي خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المعروف أن هيدينك (66 عاما)، درب منتخب روسيا بين عامي 2006 و2010 وقاده إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008"، وفي 2012 تولى تدريب أنجي الروسي وقاده للمشاركة في دوري أوروبا.

وأنهى آنجي الموسم المنصرم وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري الروسي، بينما خسر في نهائي بطولة كأس روسيا أمام سسكا موسكو مطلع الشهر الجاري.

ويسعى هيدينك خلال الموسم الكروي المقبل للتتويج ببطولة الدوري الروسي، وهناك توقعات بأن النادي سيسعى لضم لاعبين جدد بجانب نجومه من بينهم الكاميروني صامويل إيتو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg