جميع المباريات

إعلان

البرازيل تقتنص فوزها الأول في حقبة سكولاري على فرنسا بثلاثية

البرازيل

صورة ارشيفية - البرازيل

ريو دي جانيرو، (إفي):

 حقق منتخب البرازيل الفوز الأول في الولاية الثانية لمدربه لويز فيليبي سكولاري على ضيفه الفرنسي بثلاثية نظيفة على ملعب جريميو أرينا بمدينة بورتو أليجري في تجربة ختامية قبل خوض غمار بطولة كأس القارات على أراضيه.

فبعد سلسلة من التعادلات والهزائم، نجح السيليساو أخيرا في تحقيق انتصاره الأول مع بطل مونديال 2002 ، بفضل ثلاثية أوسكار وهرنانيس ولوكاس مورا.

كانت البرازيل كانت تعادلت مؤخرا مع إنجلترا 2-2 في الافتتاح الرسمي لملعب ماركانا التاريخي، فيما خسرت فرنسا قبل ايام لقاء ودي امام أوروجواي 0-1 في مونتفيديو.

وحقق منتخب "السامبا" فوزه السادس على "الديوك" في 15 مباراة، مقابل خمس هزائم وأربع تعادلات.

تقدم أوسكار، نجم تشيلسي الإنجليزي، أولا (ق54) بعد استغلال رائع لتمريرة من فريد، وضاعف التفوق هرنانيس نجم لاتسيو الإيطالي بتسديدة قوية من صناعة نجم برشلونة القادم نيمار دا سيلفا (ق85)، واختتم لوكاس مورا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثية من ركلة جزاء (ق90).

وتستعد البرازيل لكأس القارات التي ستقام على أرضها في الفترة من 15 حتى 30 يونيو الجاري، حيث تقع على رأس المجموعة الأولى بجوار إيطاليا واليابان والمكسيك.

وتستعد فرنسا بدورها لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث تأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خلف إسبانيا المتصدرة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات في المجموعة التاسعة.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg