جميع المباريات

إعلان

خاص .. مصدر: سليمان وغزال وحازم إمام أبرز المستبعدين من المنتخب

وليد سليمان

وليد سليمان في لقاء بوتسوانا

كتب - وسام مصطفى:

قرر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد وليد سليمان لاعب الأهلي وحازم إمام لاعب الزمالك وعلى غزال المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي من قائمة الفراعنة التي ستخوض مباراتي زيمبابوى وموزمبيق.

وأفاد مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري في تصريحات لـYallakora.com رفض الكشف عن اسمه بأن  برادلي قرر استبعاد خمسة لاعبين من صفوف المنتخب وهم :حازم إمام و وليد سليمان و طارق حامد لاعب سموحة وأيمن حفنى لاعب طلائع الجيش وعلى غزال.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره بوتسوانا ودياً الثلاثاء 1-1 وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتى زيمبابوى وموزمبيق فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن برادلي ضم غزال لأول مرة خلال معسكر الفراعنىة التي يستعد لمواجهتى زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 يونيو المقبل ولكن اللاعب لم يشارك في ودية بوتسوانا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل غينيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتأتي موزمبيق في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم زيمبابوي بنقطة يتيمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg