جميع المباريات

إعلان

زيمبابوي تستعد لمصر بـ 11 لاعب وسط .. وباجليز يضم عنصر جديد

مصر وزيمبابوي

زيمبابوي

كتب - طارق طلعت:

أعلن كلاوس ديتر باجليز المدير الفني لمنتخب زيمبابوي قائمة فريقه استعداد لمواجهة مصر ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وستحل مصر ضيفا ثقيلا على زيمبابوي يوم 9 من يونيو بالعاصمة هراري.

وحسبما أفادت صحيفة سوبرسبورت فإن المدير الفني لمنتخب زيمبابوي الملقب بالمحاربين قد أعلن عن القائمة التي ستدخل المعسكر استعداد لمباراة مصر المقبلة والتي شهدت استدعاء اللاعب كاثبرت مالاجيلا لأول مرة منذ أن تولى باجليز القيادة الفنية للفريق في شهر نوفمبر الماضي كما أن قائمة الفريق شهدت غياب مدافع ديناموز هراري اوجستين مابارا بالإضافة إلى اللاعب المحترف بالدولي الدانماركي كوينسي انتباس بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي

حراسة المرمى : واشنطن اروبي ، ماكسويل ، ارتويل ميوكاند.

خط الدفاع : هاردلايف زيوركيوي ، اوشين ميوشيور ، لينكولن زافسيا ، فليكس شينديونجيوي ، اريك شبيتا ، بارتسون جاويري ، نيكولاس جايو.

خط الوسط: دنفر ميكامبا ، ارشفورد جيوتو ، سيلاس سونجاني ، اباس اميدو ، خاما بيللارت ،  ماثيو ريوسيكي ، تافادزاوا ، ماسيمبا مامباري ، ديفون شافا ، رونالدو شايتيو ، اوفيد كاريريو.

خط الهجوم :كاثبرت مالاجيلا ، نولديج ميوسونا ، روديريك ميتما ، سيمبا سيثولي.

وتحترف معظم عناصر منتخب زيمبابوي في الدوري الجنوب إفريقي وبالتحديد أندية سوبرسبورت واياكس كيب تاون بالإضافة إلى عملاق زيمبابوي ديناموز هراري.

وكانت مصر قد تفوقت على زيمبابوي في مباراة الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف لتتربع على قمة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما تتذيل هذه المجموعة زيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
بوتسوانا

بوتسوانا

0 1
مصر

مصر

11

هجمة لصالح منتخب مصر وتمريرة من صلاح إلى أسامه فيصل لكن حارس بوتسوانا خرج من مرماه وأمسك بالكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg