جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مورينيو توصل لاتفاق مع تشيلسي وسيتقاضى أعلى راتب في البريمير ليج

مورينيو

جوزيه مورينيو المرشح لتدريب تشيلسي الانجليزي

مدريد - (إفي):

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن البرتغالي جوزيه مورينيو توصل لاتفاق نهائي لتولي تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي الموسم المقبل مقابل راتب سنوي صافي قدره عشرة ملايين يورو، ليصبح أعلى مدربي البريمير ليج أجرا.

وأوضحت صحيفة (اس) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم أن مورينيو توصل لهذا الاتفاق النهائي الأسبوع الماضي بعد محادثات أجراها مع مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

وأضافت أنه من المنتظر أن يتم التوقيع على هذا الاتفاق بعد آخر مباراة لمورينيو كمدرب لريال مدريد، والمقررة السبت المقبل أمام أوساسونا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت الصحيفة إن مورينيو سيكون له الكلمة في رحيل لاعبين من تشيلسي كما أن أبراموفيتش يعتزم التعاقد مع مهاجم ولاعب خط وسط، بينما يرغب المدرب البرتغالي أيضا في ضم لاعبين آخرين بجانب حارس مرمى جديد للفريق.

ومن المعروف أن مورينيو تولى تدريب تشيلسي في الفترة ما بين 2004 و2007 قادما من بورتو البرتغالي، وحقق مع الفريق الفوز مرتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبعدها تولى تدريب إنتر ميلانو الإيطالي.

وفي عام 2010 أصبح مورينيو مدربا لريال مدريد الذي فاز معه على مدار ثلاثة مواسم بلقب واحد في بطولات الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر المحلية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg