جميع المباريات

إعلان

خاص .. مصدر بالاتحاد الكويتي: تلقينا موافقة مبدئية من فييرا لتدريب الازرق

فييرا وحمادة انور

صورة لفييرا مع الجهاز الفني للزمالك

الكويت (سامح فريد):

اكد مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم الكويتي ان الاخير تلقى موافقة مبدئية من البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لنادي الزمالك لتدريب المنتخب الكويتي.

وقال المصدر لمراسلنا في الكويت " تحدثنا بالفعل مع فييرا اثناء تواجده مع الزمالك في الكويت وعرضنا عليها تدريب الازرق وهو ما وافق عليه بشكل مبدئي فقط."

واضاف " فييرا طلب ارجاء التوقيع النهائي على العقود الى ما بعد نهاية عقده مع الزمالك."

وينتهي عقد فييرا مع الزمالك بنهاية مسابقة الدوري الممتاز منتصف يوليو القادم علما بأن المدرب البرازيلي اكد خلال الايام القليلة الماضية عدم اعتزامه تجديد عقده مع الفريق الابيض بسبب المشاكل الادارية التي يعاني منها النادي والتي تسببت في عدم حصوله او حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وعلم مراسلنا ان الكويتي محمد ابراهيم المدير الفني لنادي القادسية هو من رشح فييرا للاتحاد واوصى بالتعاقد معه لاسيما وان ثمة علاقة وطيدة تجمعهما منذ فترة.

واثني ابراهيم لمسؤولي الاتحاد على قدرات المدير الفني البرازيلي الجيدة وامكانية استغلاله في الفترة المقبلة في صناعة منتخب قوي خاصة وانه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الكرة الخليجية بشكل عام لسابق عمله مع المنتخب العراقي.

ويحاول الاتحاد في الوقت الراهن الوصول الى الى الجهاز الفني المعاون له في الفترة المقبلة حيث اشترط فييرا اصطحاب المساعد ماركو معه فيما سيشكل الاتحاد الكويتي بقية افراد الجهازين الفني والاداري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن