جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. تريكة يبحث عن لقبه الوحيد مع بني ياس عبر البوابة القطرية

تريكه

فرحة تريكة مع لاعبي بني ياس .. هل تتكرر أمام الخور؟

كتب - هاني عز الدين:

يلتقي يوم الخميس فريقا بني ياس الإماراتي الذي يلعب له صانع الألعاب المصري محمد أبو تريكة مع الخور القطري في إياب نهائي دوري أبطال الخليج.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت الجمعة الماضية قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل تريكة هدفاً وحيداً حتى الآن مع فريق بني ياس في البطولة الخليجية لكنه كان كافياً لتأهل قاتل للفريق الإماراتي لنهائي البطولة وذلك في شباك نجران في الدقيقة 95 ليتفوق رفاق الدولي المصري 2-1 في مجموع المباراتين.

ويسعى الدولي المصري الذي حقق مع الأهلي أربعة ألقاب لدوري الأبطال الأفريقي وسبعة للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر وغيرها من ألقاب السوبر للتتويج بلقبه الوحيد مع فريق بني ياس.

وصرح أبو تريكة مؤخراً بأن لقاء الوصل الإماراتي مع بني ياس في ختام مباريات دوري المحترفين الإماراتي سيكون الأخير له بقميص السماوي وذلك يوم الأحد المقبل.

ولم يحقق تريكة أي بطولة مع فريق بني ياس حيث خرج الفريق من دور الثمانية لكأس رئيس دولة الإمارات بالخسارة 2-1 من العين في مباراة شهدت تسجيل تريكة لهدف فريقه الوحيد.

أما بطولة كأس اتصالات الإمارات فودعها فريق بني ياس باحتلال المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط خلف أندية: الجزيرة والوصل والظفرة.

وعلى صعيد بطولة الدوري التي يتبقى فيها لقاء تريكة الأخير في الإمارات أمام الوصل فيحتل الفريق السماوي المركز الرابع برصيد 44 نقطة ولديهم فرصة اقتناص المركز الثالث الذي يحتله الجزيرة بفارق نقطتين.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg