جميع المباريات

إعلان

برونو وبصاص يقودان الأهلي لربع نهائي أبطال آسيا .. فيديو

الاهلي

الاهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

تأهل الأهلي إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعد أن تغلب على الجيش القطري بنتيجة 2-صفر في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

سجل هدفي الأهلي برونو سيزار (22) ومصطفى بصاص (38).

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في قطر قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الشوط الأول

بدأت المباراة عكس ماهو متوقع تنظيم قطري كبير في المناطق الخلفية وهجوم مكثف, قابله تراجع أهلاوي للمناطق الخلفية، وضغط الجيش في أول ربع ساعة على مرمى الأهلي بضراوة حتى تحصل على خطأ على رأس منطقة الجزاء نفذ الكرة البرازيلي مارتنيز إلا ان كرته إعتلت العارضة (20).

ومن أول هجمة أهلاوية على مرمى الجيش القطري عرض سلطان السوادي كرة أرضية للبرازيلي برونو سيزار الذي سدد الكرة إستقرت في شباك الجيش هدفاً اول للأهلي (22).

ومرر مدافع الجيش ماركوني أميرال الكرة لحارس مرماه أحمد سفيان الذي أمسك بالكرة ليحتسب الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء لعبها سيزار في حائط الصد (35).

تحفز الأهلي أكثر للهجوم على مرمى الجيش, عزز الأهلي تقدمه بهدف ثان بعد أن قاد سيزار هجمة مرتدة مررها لمصطفى بصاص الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك سفيان هدفاً ثانياُ للأهلي (38).

الشوط الثاني

إفتتح الأهلي شوط المباراة الثاني بتمريرة طويلة من سيزار للنجم مصطفى بصاص الذي إنفرد بحارس المرمى أحمد سفيان إلا أنه تعرض للإعاقة من الأخير إحتسب على إثرها الحكم فالنتين ركلة جزاء تقدم لها برونو سيزار وسددها أرضية تصدى لها سفيان ببراعة (47).

حفز حارس الجيش لاعبيه بتصديه لركلة الجزاء فهاجم الجيش على مرمى الأهلي وتحصل على خطأ من الطرف الأيمن نفذه كريم زياني على رأس عبدالقادر الياس الذي وضع الكرة بجوار القائم (57).

وراوغ السوادي مدافعي الجيش فتعرض للإعاقة على رأس منطقة الجزاء تقدم سيزار ونفذ كرة جميلة مرت بجوار القائم (59).

سدد نجم المباراة مصطفى بصاص كرة من خارج منطقة الجزاء مت بجوار القائم (67) ثم عرضية من واجنر خارج منطقة الجزاء سددها زياني قوية تصدى لها حارس الأهلي ياسر المسيليم (73).

توغل تيسير الجاسم من الطرف الأيمن وأرسل عرضية أرضية لبرونو سيزار الذي سدد الكرة فوق المرمى (81).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
فيزبريم

فيزبريم

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا

59

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي إيبسويتش تاون في وسط الملعب