جميع المباريات

إعلان

الريال "المنحوس".. فالكاو "المبدع".. "نطحة" كوينراو .. "خناقة" شوارع بأبرز لقطات ديربي الكأس

مدريد

صورة لجماهير اتلتيكو مدريد

كتب- أيمن إبراهيم – محمد يسري مرشد:

شهد ديربي مدريد بنهائي كأس ملك إسبانيا العديد من اللقطات المثيرة خاصة في الأشواط الإضافية كان أبرزها الصدام بين لاعبي الفريقين علي خلفية طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحقق أتلتيكو مدريد لقب كأس الملك بعد الفوز علي الريال بنتيجة 2-1 في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بملعب سانتياجو بيرنابيو.

نقدم لكم ملخصا لأبرز لقطات المباراة.

الريال "المنحوس"

وقف القائم الأيمن والأيسر بالمرصاد أمام ريال مدريد ، وقف القائم الأيسر أمام تسديدتين  لكريم بنزيمة ومسعود أوزيل فيما تكفل القائم الأيمن لتسديدة رونالدو.

فالكاو "المبدع"

تلاعب الكولومبي رادميل فالكاو بدفاع ريال مدريد وصنع هدف أتلتيكو مدريد الذى سجله ديجو كوستا في الدقيقة 35، وقدم فالكاو لوحة فنية رائعة في 10 ثوان بدأها بكوبرى راؤول البيول ثم مراوغة له مع سامي خضيرة قبل أن يمرر بشكل رائع إلى ديجو كوستا .

"نطحة" كوينتراو

أقدم فابيو كوينتراو مدافع ريال مدريد على فعل غريب اعتراضاً منه على احتساب خطأ ضده في مباراة فريقه، وقام كوينتراو بنطح الكرة برأسه بطريقة طريفة ويمر فعله بدون الحصول على إنذار.

خناقة شوارع

إندلعت "خناقة" خلال الشوط الإضافي الثاني بعد قيام حكم المباراة بطرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث شهدت دكة البدلاء اعتراضات من جانب لاعبي الريال واشتباكات مع دكة فريق أتلتيكو.

وسقط حارس مرمي اتلتيكو علي ارض الملعب متعللا بقيام مشجعي الريال بإلقاء الحجارة علي رأسه، وكادت أن تحدث أزمة أخري في الدقائق الأخيرة بعد إلقاء ثلاثة كرات داخل الملعب لتعطيل الوقت من جانب أتلتيكو مدريد.

لمشاهدة اللقطات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg