جميع المباريات

إعلان

رجل أعمال يمتلك 40% من حقوق بيع نيمار: عقد انضمامه لبرشلونة جاهز

نيمار

نيمار يقترب من برشلونة

برشلونة -  (إفي):

أكد رجل الأعمال ديلسر سوندا، الذي يملك 40% من حقوق النجم البرازيلي الصاعد نيمار، أن عقد انضمام لاعب فريق سانتوس إلى برشلونة الإسباني "جاهز هناك" وأنه سيكون من الصعب للغاية أن يلعب في صفوف فريق آخر غير النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وقال سوندا في تصريحات لقناة (راك1) "ملخص الحديث أن نيمار سيذهب لبرشلونة، فعقده هناك" في إشارة لدفع الفريق الإسباني بشكل مسبق لمبلغ 10 ملايين يورو كدفعة أولية تمهيدا لضمه.

وعلق "سيكون من الصعب أن يلعب في فريق آخر دون برشلونة، وسيتعين علينا القيام بتغييرات كثيرة لعمل غير ذلك".

ويتقاسم سوندا حقوق اللاعب إلى جانب نادي سانتوس (55%) ومجموعة تيسا (5%)، ورغم ذلك فقد حذر رجل الأعمال النادي الكتالوني من التفاوض فقط مع نادي سانتوس "عليهم أن يعلموا أنني أمتلك 40% من حقوق اللاعب، وسبق أن ذكرت هذا الأمر مرتين لرئيس النادي الإسباني ساندرو روسيل".

وهدد "إذا لم يحضر برشلونة للتفاوض معي أيضا، فقد أرفع القضية للاتحاد الدولي (فيفا)، لكي يحصل أصحاب حقوق اللاعب على مصالح من الصفقة، كما ينبغي أن ننهي المفاوضات هذا الصيف، لأن عقده سينتهي مع سانتوس العام القادم".

وبحسب تقارير إخبارية، فإن مبعوث برشلونة، ومديره الرياضي لشؤون الكرة، راؤول سانليهي، سيجتمع خلال الساعات القادمة بمسئولي النادي، وكذلك مع والد نيمار لمحاولة الإسراع في الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg