جميع المباريات

إعلان

طيران الإمارات" تمدد رعايتها لباريس سان جيرمان حتى 2019

باريس سان جيرمان

صورة ارشيفية - باريس سان جيرمان

دبي (د ب أ)-

أعلنت شركة طيران الإمارات المملوكة لإمارة دبي ونادي باريس سان جيرمان لكرة القدم اليوم الجمعة عن صفقة رعاية جديدة بينهما لخمس سنوات.

وأكدت الشركة الإماراتية استمرار رعايتها للنادي الذي أحرز أخيرا بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم حتى نهاية موسم 2018/2019 .

وقال ناصر الخليفي رئيس النادي ، في بيان له الجمعة، "تم إشهار الصفقة رسميا الجمعة في استاد بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية باريس" مشيرا إلى أن "هذه الاتفاقية توفر لسان جيرمان وطيران الإمارات توسيع انتشار علامتهما التجارية كما ستساهم في تدعيم صورة كليهما عالميا".

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات "تساهم إنجازات باريس سان جيرمان وخاصة إحراز بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي ومسيرة نجاحه في البطولة الأوروبية واستمرار انضمام مزيد من النجوم العالميين إلى صفوفه في جعل الفريق شريكا مثاليا لتعزيز حضور علامتنا التجارية في فرنسا والدول الأخرى التي تخدمها رحلاتنا والتي تحظى فيها كرة القدم باهتمام واسع".

وتواصل طيران الإمارات بفضل هذه الشراكة "إبراز علامتها التجارية في استاد "بارك دي برينس" معقل باريس سان جيرمان بالإضافة لظهور شعار طيران الإمارات على قمصان لاعبي الفريق".

وأضاف "الحضور المتزايد لفريق باريس سان جيرمان عالميا يتناسب تماما مع التوسع السريع لشبكة خطوطنا ويساهم في جعل هذه الشراكة رباطا قويا بين اثنتين من أشهر العلامات التجارية وطموحهما لمواصلة النجاح والنمو بما يتعدى الطيران وكرة القدم".

وكانت "طيران الإمارات" وقعت اتفاقية الرعاية الأولى مع باريس سان جيرمان عام 2005 وأعقب هذا رعاية قميص النادي بدءا من موسم 2006/2007 .

وترعى "طيران الإمارات" مجموعة من أشهر فرق كرة القدم الأوروبية والبطولات العالمية بما فيها بطولة كأس العالم لكرة القدم وبطولة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم وفرق أندية أرسنال الإنجليزي وميلان الإيطالي وهامبورج الألماني وريال مدريد الأسباني وأولمبياكوس اليوناني ومدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي لكرة القدم.

وفي فرنسا ، ترعى "طيران الإمارات" البطولة الفرنسية المفتوحة للجولف منذ 2010 كما وقعت مؤخرا اتفاقية أصبحت بموجبها الشريك الرسمي للبطولة الفرنسية المفتوحة للتنس التي تقام على ملاعب رولان جاروس.

وتشغل طيران الإمارات 32 رحلة أسبوعيا انطلاقا من مقرها الرئيس في دبي إلى ثلاث وجهات في فرنسا هي باريس ونيس وليون.

وتخدم الشركة الإماراتية 132 وجهة في 77 دولة عبر قارات العالم الست بأسطولها المكون من 200 طائرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg