جميع المباريات

إعلان

بورتو يواجه بنفيكا فى كلاسيكو نارى على ساحة التنين

بنفيكا

بنفيكا وبورتو معركة

كتب – محمد يسري مرشد:

فى واحدة من أقوى مباريات أوروبا يستضيف بورتو نظيره بنفيكا الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت فى الاسبوع قبل الأخير من الدورى البرتغالي والتى يحتضنها ملعب " الدراجاو " أو " التنين " معقل فريق بورتو.

المواجهة النارية ستحسم بشكل كبير مصير الدورى البرتغالى الذى يتصدره بنفيكا برصيد 74 نقطة مقابل 72 نقطة لبورتو صاحب المركز الثانى .

الأمل

عاد الأمل إلى بورتو فى الفوز بالدورى البرتغالي بعد ما منحه فريق إستوريل هدية ثمينة بالتعادل مع بنفيكا فى الجولة الماضية 1-1 ويحرم الأخير من نقطتين.

بورتو كان قد فاز الجولة الماضة يوم السبت علي ناسيونال ماديرا بثلاثية نظيفة قبل أن  يتعادل بنفيكا مع  إستوريل .

ماكينة الأهداف

يعتمد بورتو بشكل كامل على الثنائى الكولومبي المهاجم جاكسون ماريتينز هداف الدولى البرتغالى برصيد 25 هدف ومعه جيمس رودريجيز هدف الفريق الثانى برصيد 10 نقاط .

الرباعية

على الجانب الأخر يؤدى بنفيكا موسماً رائعاً بدأه بالفوز بكأس الدورى البرتغالي  على بورتو فى المباراة النهائية بنتيجة 3-0 ثم الوصول إلى نهائى كأس البرتغال ونهائى الدورى الأوروبي وتصدر الدورى البرتغالى حتى الأن.

ويعتمد بنفيكا على مهاجمه الرائع اوسكار كاردوزو وليما واحرز الأول 15 هدف بينما أحرز الثانى 17 هدف.

وستكون الصعوبة التى تنتظر بنفيكا هى مواجهته الهامة أمام تشيلسي الأربعاء القادم فى نهائى الدورى الأوروبي ليصبح الصقور مطالبين بالفوز فى مبارتين هامتين فى أقل من 5 أيام لحسم اللقبين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 0
أستون فيلا

أستون فيلا

15

جوووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح أستون فيلا عن طريق روجرز