جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يصرف راتب شهر للاعبين .. ويؤجل حسم ملف المدرب الجديد

محمد فايز

رئيس الاتحاد

جدة- سبورتس أرابيا:

عاقبت إدارة الاتحاد اللاعب البرازيلي بيل نظرا لما بدر منه أثناء اللقاء تجاه مساعد المدرب الكابتن عمر المحضار كما قامت الإدارة بتسليم اللاعبين راتب شهر.

من جهة اخرى قالت مصادر في "البيت الاتحادي" ان لاعبي الفريق الاتحادي ابدوا ارتياحهم من نظام المكافآت الذي وضعته الادارة بعد الاجتماعات مع ادارة الكرة المؤقتة واللاعبين المؤثرين في الفريق.

وعلمت المصادر ان شخصية شرفية قدمت دعما عبارة عن مكافآت للاعبي الفريق بغض النظر عن نتيجة مباراة الاياب وان الهدف منها هو دعم اللاعبين عطفا على تميزهم والمستويات العالية التي قدمها اللاعبين.

من جهة اخرى، وردت معلومات على معلومات موثوقة من داخل "البيت الاتحادي" تؤكد ان اللاعب الشاب محمد قاسم الشريم سينضم لقائمة المحترفين قريبا وان سبب عدم توقيع عقد احترافي للاعب مع النادي حتى الآن بسبب اكماله سن الثامنة عشرة مؤخرا وسيتم توقيع العقد بعد اكتمال جميع الاوراق النظامية للاعب.

وعلى صعيد آخر، اجلت الادارة الاتحادية حسم ملف المدرب الجديد للفريق الاتحادي الاول حتى نهاية الموسم لرغبتها في عدم اشغال الفريق بملف المدرب خلال مشاركته في كأس الابطال.

وعلمت المصادر ان الملف سيكون مدربا جديدا على منطقة الشرق الاوسط وسط انباء ترجح بأن المدرب المقبل من امريكا الجنوبية. الجدير بالذكر ان الادارة الاتحادية ستعيد مدرب الفريق الحالي بينات للفريق الاولمبي بعد نهاية مهمته مع الفريق الاول في كأس الابطال بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق الاولمبي منذ اشرافه عليه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg