جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة يرصد 47.5 مليون يورو للتعاقد مع ديفيد لويز

ديفيد لويز

صورة ارشيفية - ديفيد لويز

(إفي):

كشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية اليوم أن نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، رصد مبلغ 47.5 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع ولاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم لويز (26 عاما) بالانتقال للبرسا، حيث تردد أن إدارة ساندرو روسيل كانت تسعى للفوز بخدمات اللاعب الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

وجدد لويز عقده مؤخرا مع البلوز حتى 2017 ، غير أن احتياج الفريق الكتالوني لإمكانياته الهائلة قد تدفعه لسداد الشرط الجزائي بعقده والتعاقد معه للموسم المقبل.

ويعاني فريق المدرب تيتو فيلانوفا من أزمات دفاعية حادة مع كثرة إصابات كارليس بويول والفرنسي إريك أبيدال والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فضلا عن هبوط مستواهم بجانب جيرارد بيكيه، وعدم الاقتناع بقدرات الناشئ مارك بارترا والكاميروني أليكس سونج.

وبدأ نجم منتخب السامبا وفريق بنفيكا البرتغالي السابق مسيرته مع تشيلسي كقلب دفاع، وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني، وقد غيّر المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز مركزه لخط الوسط، ونجح فيه بامتياز كما سجل العديد من الأهداف الرائعة وخاصة عبر مهارة التسديد من مسافات بعيدة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

70

خطأ لصالح البرتغال بالقرب من منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن