جميع المباريات

إعلان

صلاح: انتظر عرض أوروبي مناسب.. والتتويج بالدوري والكأس هدفي.. فيديو

صلاح

صلاح هز شباك تشيلسي في الدوري الأوروبي

كتب – عبد القادر سعيد:

نفى محمد صلاح نجم فريق بازل السويسري امتلاكه لعرض من نادي أوروبي للانتقال لصفوفه في الصيف المقبل، مُعرباً في الوقت نفسه عن أمنياته في الحصول على عرض جيد يناسبه.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "النتيجة ليست جيدة أمام تشيلسي، ولكننا حاولنا أن نتأهل وقدمنا أداء جيد خاصة ونحن نواجه بطل أوروبا في العام الماضي وواحد من أقوى الأندية الأوروبية".

وأضاف صلاح قائلاً :" أتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة في بطولتي الدوري والكأس بسويسرا، لأن هذا التوفيق غاب عن فريقنا تماماً في مباراتي تشيلسي في نصف النهائي الأوروبي".

وعن نتيجة مباراة الذهاب قال صلاح: "ليست السبب في خروجنا من البطولة، فقد نجحنا أن نسجل في لندن ونتقدم على تشيلسي في الشوط الأول، لكن الحظ ساند البلوز في الشوط الثاني وخاصة في الهدف الثاني".

واعترف صلاح أن فريقه هاجم في شوط المباراة الثاني بشكل اندفاعي بحثاً عن هدف التأهل لتسكن شباكه ثلاثة أهداف كانت كفاية بقتل أحلامه في التأهل للنهائي.

وعن مشاركته في نصف نهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولى قال صلاح: "بالتأكيد هذه المواجهات ستمنحني المزيد من الخبرة وكذلك النني لأننا مازلنا لاعبين صغار في السن ونحتاج لهذه الخبرات".

وأتم صلاح تصريحاته بالحديث عن وجهته المقبلة في أوروبا قائلاً: "لا أريد أن أتجه بتفكيري لهذا الأمر حالياً، يجب أن أركز في الدوري والكأس السويسري لأن التتويج بهما هدفي، وأتمنى أن يصلني عرض مميز في أوروبا".

لمشاهدة تصريحات صلاح اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

1 0
الاتحاد

الاتحاد

4

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من نيفيز داخل منطقة الجزاء حولها ميتروفيتش رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg