جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. ماكينات البايرن "تفرُم" رسامي برشلونة

بايرن وبرشلونة

بايرن سحق برشلونة ذهاباً وإياباً

كتب - عبد القادر سعيد:

مرة أخرى أثبت فريق بايرن ميونيخ أن الاستحواذ في كرة القدم لايعني شيئاً وأن الفاعلية على المرمى أهم من التمريرات السليمة والتسديدات المباشرة.

وتأهل بايرن ميونيخ لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على برشلونة في إياب نصف النهائي بثلاثية نظيفة، ليتأهل بمجموع المباراتين (7-0).

فقد كشفت إحصائيات لقاء الإياب في نصف نهائي دوري الأبطال تفوق برشلونة على البايرن في الاستحواذ على الكرة، حيث سيطر لاعبي البايرن على الكرة خلال 42% من أوقات المباراة، بينما سيطر برشلونة خلال 58% من زمن اللقاء.

وكرر الفريق البافاري تفوقه البدني على البارسا حيث ركض لاعبوه 118.7 كيلو متر، بينما ركض لاعبي برشلونة 114.95 كيلو متر.

وكالعادة تفوق فريق برشلونة على نظيره الألماني في التمريرات السليمة بنسبة نجاح 79% خلال 587 تمريرة حيث امتاز لاعبوه بالتمرير السليم وكأنهم يرسمون بالكرة على أرض الملعب لكن دون خطورة على مرمى الألمان، بينما سجل البافاري نسبة نجاح في التمريرات 70% خلال 373 تمريرة.

وحاول برشلونة تهديد مرمى البايرن في 15 مناسبة مقابل 9 للبايرن، بينما كانت تسديدات الفريق الكتالوني على مرمى البافاري 9 مقابل 5.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg