جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواجه الداخلية فى مهمة "حبس" الأنفاس قبل السفر إلى أثيوبيا

الزمالك والداخلية محمد إبراهيم

صالح موسي ومحمد ابراهيم بمباراة الذهاب

كتب – محمد يسري مرشد:

يدخل الزمالك فى مواجهة "تدريبة" هامة وذلك عندما يحل ضيفاً على الداخلية فى الثالثة والنصف من عصر الاحد فى المباراة التى يستضفيها استاد الدفاع الجوى  فى الجولة الـ 12 من المجموعة الثانية للدورى الممتاز.

وتعد مواجهة الداخلية هى الأخيرة قبل سفر الزمالك إلى أثيوبيا لمواجهة سان جورج فى معركة " نقص الأكسجين " بالمباراة التى تقام فى الخامس من الشهر القادم فى إياب دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال افريقيا.

فوز بدون خسائر

يدخل الزمالك مباراة الداخلية بسجل رائع على صعبد بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بعد تحقيقة لـ 9 إنتصارات متتالية وحصده لـ 27 نقطة ليكون الفريق الوحيد هذا الموسم الذى لم يهزم أو يتعادل.

ويبحث الزمالك على تحقيق الفوز العاشر وسلامة لاعبيه قبل مواجهة سان جورج المباراة الأهم والأصعب للمدير الفنى البرتغالي جورفان فييرا منذ توليه الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

الفريق الأبيض سيخوض أخر مباراة له بتنفس طبيعي وذلك قبل اللعب فى أديس ابابا ثالث أعلى عاصمة في العالم والتى ترتفع عن سطح البحر بنحو 2300 متر.

استدعاء فتح الله وظهور قطة

فى مفاجأة غير متوقعة عاد محمد فتح الله مدافع الزمالك ليدعم قائمة الفريق الأبيض أمام الداخلية عقب أن أعلن عن استبعاده ليمنح مدافع المحلة السابق مزيداً من الخيارات أمام فييرا بعد غياب صلاح سليمان المدافع الثانى الأساسي للإصابة خلال مباراة الشرطة الماضية.


قطة أيضاً عاد إلى الظهور فى قائمة الزمالك عقب اختفاءه منذ انضمام أحمد عيد عبد الملك كما سيكون إبراهيم صلاح فى منافسه شرسة مع اليكسيس موندومو الذى عاد فى مباراة الشرطة وأظهر مستوى متميز.

التشكيل المتوقع

فييرا تنفس الصعداء بعد أن كان مضطراً لإشراك الثنائى أحمد مجدي وحمادة طلبة لأول مرة فى قلب الدفاع ليكون الأخير الأقرب لتعويض غياب صلاح سليمان ليلعب بجوار فتح الله.

ومن التوقع أن يلعب فييرا بطريقة 4-4-1-1 وبتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : عبد الواحد السيد

الدفاع : أحمد سمير – حمادة طلبة – محمود فتح الله – صبري رحيل.

الوسط : عمر جابر "أحمد حسن" – نور السيد – ابراهيم صلاح – محمد عبد الشافي .

الهجوم : عبد الله سيسيه – محمد إبراهيم .

الداخلية

يدخل الداخلية المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة ساعياً للمنافسة على المركز الثالث بالمجموعة.

وفاز الداخلية فى أخر مبارياته علي الإنتاج الحربي بهدف الصاعد أحمد سمير.

ويعتمد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية على الثلاثي سانو ومحمد سمار فى الهجوم وأحمد سمير فى الهجوم ومن خلفهما رشاد فاروق وصالح موسي لاعبي الوسط.

ويدخل صالح موسي المباراة بذكرى سيئة فقد تعرض لاعب الفريق الأسمر إلى الإيقاف لثلاث مباريات عقب مشاجرته مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك فى الدور الأول.

ويفتقد الداخلية هذا الموسم لنجميه أحمد تمساح والغيني لاما كولين المعارين لنادي ظفار العماني.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg