جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد .. حلم هال سيتى فى الصعود للبريميرليج يصطدم بشبح هبوط "بارنسلي" ميدو والعبد يستعد للمعركة

ميدو

ميدو بقميص بارنسلي وثلاثى هال سيتي

كتب – محمد يسري مرشد:

قبل جولة الختام يدخل المصريون صراع دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "الشمبيونشيب "بمواجهات حاسمة وصعبة من أجل التمسك بحلم الصعود إلى البريميرليج ، فيما يتمسك ابو تريكة مع بني ياس فى المنافسة على المركز الثانى من أجل المشاركة ببطولة دورى أبطال اسيا الموسم القادم.

ويقدم Yallakora.com تقريراً عن مواجهات المصريين:

حلم ثلاثي هال سيتى يصطدم بصراع فريق ميدو

بات يفصل حلم هال سيتى للصعود إلى البريميرليج لأول مرة فى تاريخه بشكل مباشر خطوة واحدة وذلك عندما يحل ضيفاً على بارنسلي النادي الذى لعب له المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو"  قبل أن يقرر فسخ التعاقد بسبب ما وصف بـ " إصابة ميدو المزمنة".

ويحتاج هال سيتى إلى الفوز على بارنسلي للصعود دون الإنتظار إلى مواجهته الأخيرة أمام كارديف سيتى المتصدر والذى ضمن التواجد فى البريميرليج الموسم القادم ولكن أحلام نمور هال تصطدم بواقع بارنسلي الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 51 نقطة والذى يصارع من أجل التواجد فى الشمبيونشيب.

هال سيتى يفتقد إلى مهاجمه محمد ناجي "جدو" للإصابة والذى قد تكون فرصته أكبر فى التواجد بالمباراة الختامية أمام كارديف إما للإحتفال أو لمساعدة فريقه على الفوز.

يذكر أن ميدو قد شارك مع بارنسلي  فى الجولة الـ 16 ضد هيديرسفيلد تاون لمدة 26  دقيقة هى كل ما لعبها اللاعب الذى يلقب بـ " العالمي " مع بارنسلي.

المباراة تقام الساعة الرابعة عصراً وأعلنت قناة الجزيرة أننها مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية  +5 .

العبد يستعرض مع ليدز

وفى مواجهة فقدت أهميتها يحل فريق برايتون الذى يلعب له المدافع  المصرى أدم العبد ضيفاً على استاد ايلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد.

برايتون يحتل المركز الرابع برصيد 69 وضمن وجوده فى الدورة التأهيلية إلى البريميرليج وذلك بعد هزيمة ليستر سيتى من واتفورد 1-2 مساء الجمعة ليخوض الفريق المباراو بأعصاب هادئة استعداداً للدورة التأهيلية.

المباراة تقام الساعة الرابعة عصراً

أبو تريكة يطارد المركز الثاني

من جهته يسعى محمد أبو تريكة نجم بني ياس الإماراتى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الظفرة فى الجولة الـ 23 من الدورى الإماراتي.

ويحتل بنى ياس المركز الثالث برصيد 43 نقطة خلف الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 48 والذى لعب مباراة الجولة الـ 23.

المباراة تقام الساعة 6:45 مساءَ

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

1

هدف ملغي.. أحرز كريستال بالاس هدفاً مبكراً لكن الحكم لغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg