جميع المباريات

إعلان

كارانكا يؤكد غياب رونالدو عن دربي مدريد..وينتظر تعافيه قبل مواجهة دورتموند

رونالدو ريال مدريد

صورة ارشيفية - رونالدو

(إفي):

أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الإسباني نبأ استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اللعب امام أتلتيكو في دربي مدريد غدا بالجولة الـ33 من الليجا بسبب الإصابة.

وأوضح كارانكا خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة التي يستضيفها ملعب فيسنتي كالديرون أن رونالدو يعاني من إصابة عضلية ستحرمه من المشاركة السبت.

وقال مساعد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو "رونالدو عانى من مشكلة بدنية قبل مباراة دورتموند، اليوم لم يتدرب، وغدا لن يلعب، سنتابع كيف ستتحسن حالته حتى يوم الثلاثاء".

وأشاع كارانكا بذلك الغموض حول إمكانية لحاق هداف دوري أبطال أوروبا بالقمة المرتقبة الثلاثاء المقبل امام بروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وتدرب النجم البرتغالي اليوم بمعزل عن زملائه بفريق ريال مدريد، حيث خضع لبعض التدريبات الخفيفة بمفرده، ولم يمكث أكثر من خمس دقائق على عشب الملعب قبل أن ينسحب لإجراء جلسة علاجية مع أطباء الريال.

وكان رونالدو قد شعر بآلام عضلية بساقه اليسرى قبل دقائق على انطلاق مباراة بروسيا دورتموند الألماني الاخيرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه 1-4 ، وسجل فيها هدف الميرينجي الوحيد.

ويفضل الجهاز الفني بقيادة جوزيه مورينيو إراحة مواطنه عن الدربي المدريدي بهدف منحه قسطا وافرا من الراحة قبل مواجهة الإياب الحاسمة امام دورتموند يوم الثلاثاء في سانتياجو برنابيو.

وتغيب عن المران كل من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والظهير الأيمن الإسباني ألبارو أربيلوا لشعورهما بآلام عضلية، وكذلك الظهير الأيسر البرازيلي المصاب مارسيلو.

ويحتل الريال، حامل لقب الليجا، الوصافة بـ71 نقطة، متفوقا بثلاث نقاط فقط عن أتلتيكو، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة بـ84 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات