جميع المباريات

إعلان

قمة بين الأهلي والغرافة علي صدارة المجموعة الثالثة الآسيوية

الاهلي والغرافة القطري

جانب من لقاء الذهاب

جدة - سبورتس أرابيا:

يخوض الأهلي مساء الثلاثاء مواجهة هامة في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة، عندما يحل ضيفا على الغرافة القطري في اللقاء الذي سيقام على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

المواجهة تعتبر حاسمة ولقاء قمة إذ تجمع الأهلي المتصدر بالغرافة الوصيف، فالفريق «الراقي» ضمن التأهل للدور المقبل ويسعى من خلال المواجهة تأكيد الصدارة، فيما يبحث أصحاب الأرض عن خطف الثلاث نقاط والتربع على قمة ترتيب المجموعة ومرافقة الأهلي للدور المقبل.

ويملك الأهلي 12 نقطة متصدراً المجموعة عقب فوزه في المواجهات الأربع الماضية، ويحتل الغرافة القطري المركز الثاني ب9 نقاط، بعد فوزه في ثلاثة لقاءات وخسارة واحدة.

وانتهت مواجهة الفريقين في لقاء الذهاب بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.الأهلي يدخل إلى ملعب المباراة بمعنويات منخفضة بعد خروجه من دائرة المنافسة على المراكز الاربع الأولى في الدوري ومن ثم عدم المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي الموسم المقبل الا في حالة الظفر بكأس الملك للأندية الأبطال.

ويتطلع «الراقي» للفوز بنقاط اللقاء أو الحصول على التعادل على أقل تقدير وخصوصا أنه يلعب المباراة خارج أرضه وشهد مستوى الفريق تذبذبا وعدم استقرار في آخر المواجهات.

وسيعمد مدرب الفريق الصربي اليكس إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتسجيل هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال التغطية الدفاعية والسيطرة على وسط الميدان.

وشهدت التدريبات الماضية جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء واتضح بشكل كبير اعتماد المدرب على الرباعي الأجنبي المهاجمين البرازيلي فكتور سيموس والعماني عماد الحوسني ولاعبي الوسط البرازيلي برونو سيزار والكولومبي باولومينو بالإضافة لقائد الفريق تيسير الجاسم.

وفي المقابل يبحث أصحاب الضيافة عن الخروج بنتيجة ايجابية وخصوصا أنهم يخوضون المواجهة على أرضهم وبين جماهيرهم، ولتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والفريق كسب آخر مواجهة له في الدوري أمام قطر بهدفين نظيفين، واحتل المركز السادس.

وسيعمد مدرب الفريق التونسي حبيب الصادق الى اللعب بالقائمة الاساسية من أجل احراز هدف باكر ليصعب مهمة الخصم، وليس أمام الفريق القطري إلا الفوز إذا ما أراد مواصلة المنافسة على الصدارة والتأهل للدور الثاني من البطولة، ومن أبرز اللاعبين الحارس قاسم برهان والمهاجم الفرنسي جبريل سيسيه ولاعب الوسط البرازيلي اليكس رافييل.

وفي المجموعة ذاتها يستضيف النصر الإماراتي صاحب المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط على ملعبه ضيفه سباهان الإيراني الذي يملك ثلاث نقاط في المرتبة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg