جميع المباريات

إعلان

ليفربول يغرم سواريز بسبب "عضة إيفانوفيتش"

لويس سواريز ليفربول

صورة ارشيفية - سواريز

(إفي):

عاقب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز بغرامة مالية لم يتم الكشف عن قيمتها، لعضه ذراع مدافع تشيلسي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، فى حين أعلن سواريز عن رغبته فى تخصيص قيمة الغرامة لأسر ضحايا مأساة هيلزبره.

وكتب سواريز (26 عاما)، على حسابه الشخصي بتويتر "لقد أصدر النادي اليوم غرامة مالية علي بسبب سلوكي غير المبرر الذي قمت به ضد إيفانوفيتش وضد مشجعي نادي ليفربول وقد طلبت من النادي أن تذهب قيمة الغرامة لأسر ضحايا كارثة هيلزبره" .

وذكر اللاعب عبر نفس الشبكة أنه قد اعتذر شخصيا عبر الهاتف لإيفانوفيتش عن عضه في ذراعه اليمنى في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت ليفربول وتشيلسي الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت بالتعادل 2-2 على ملعب أنفيلد معقل "الريدز".

وقد أصدر سواريز مسبقا بيانا اعتذر فيه لمدربه ولجميع أعضاء ناديه عن سلوكه، فى حين أصدر ليفربول بيانا وصف فيه سلوك اللاعب بأنه "غير مبرر" و"مخيب لآمال" النادي وكل مشجعي "الريدز".

وفي خضم الجدل الدائر حول مستقبل سواريز فى وسائل الإعلام البريطانية، عرضت جمعية اللاعبين المحترفين فى المملكة المتحدة اليوم الاثنين، على كل من نادي ليفربول وسواريز، تقديم المشورة والمساعدة للاعب من أجل تعلم كيفية السيطرة على غضبه.

وينتظر الآن سواريز، الذي لم تتم معاقبته أثناء المباراة لعدم رؤية الحكم للواقعة، رد فعل الاتحاد البريطاني لكرة القدم على الحادثة.

جدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها لسواريز حيث سبق له عندما كان يلعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي فى نوفمبر/تشرين ثان 2010 ، عض عثمان بقال لاعب نادي بي إس في آيندهوفن وتمت معاقبته أنذاك بالإيقاف سبع مباريات.

وسجل سواريز الذي تعاقد مع ليفربول فى يناير 2011 ، الأحد هدفه رقم 30 هذا الموسم.

لمشاهدة الواقعة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

20

تسديدة من ساكا على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

18

فولهام يسعى لاستغلال اندفاع مانشستر سيتي واللعب على المرتدات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg