جميع المباريات

إعلان

مدرب الغرافة: لقاء الأهلي مفترق طرق .. ونسعي للفوز لضمان التأهل

الحبيب الصادق

الحبيب الصادق

رويترز:

قال الحبيب الصادق مدرب الغرافة القطري إن فريقه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من مرافقة الأهلي السعودي لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ويحتاج الغرافة صاحب المركز الثاني لنقطة واحدة من المباراة على أرضه في الدوحة الثلاثاء في المجموعة الثالثة ضد الأهلي المتصدر الذي ضمن بالفعل مكانا في الدور التالي بأربعة انتصارات في أربع مباريات.

وجمع الغرافة تسع نقاط من مبارياته الأربع ويتأخر بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي وصيف البطل والذي انتصر 2-صفر في مباراة الفريقين بالسعودية في فبراير الماضي.

وقال التونسي الصادق في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "لقاء الأهلي يمثل أهمية قصوى للفريق وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تمكننا من مرافقته إلى دور الستة عشر."

وأضاف "يمثل اللقاء بالنسبة لنا مفترق طرق حيث نرغب في تأمين موقفنا قبل مواجهة سيباهان الإيراني.. في الجولة الأخيرة."

ولن يضطر الغرافة لانتظار مباراته في إيران في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل اذا تعادل مع الأهلي غدا. ويأتي سيباهان في المركز الثالث بثلاث نقاط. ويتذيل النصر الإماراتي الترتيب بدون نقاط.

ولم يحدد الصادق موقف المهاجم البرازيلي نيني من المشاركة حاليا وهو الموقوف محليا بعد مشاجرة عنيفة في مباراة بكأس نجوم قطر الشهر الماضي.

وقال الصادق عن نيني الذي انضم في يناير من باريس سان جيرمان الفرنسي وسجل للفريق هدفين بواقع هدف واحد في كل من المباراتين السابقتين ضد النصر "نيني لاعب كبير ويعرف جيدا المطلوب منه وهو يؤدي التدريبات بكل جدية وأنا شخصيا أتوقع أن يقدم لناديه ولنفسه المستوى الذي ينتظره منه الجميع."

وأضاف "هو بلا شك لاعب كبير لديه امكانيات وخبرات عالية تؤهله للتفاعل مع تلك الظروف."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg