جميع المباريات

إعلان

فييرا لجعفر: إذا وجدت نفسك غير سعيد في الزمالك فإرحل

جعفر

جعفر في لقاء فيتا كلوب

كتب - وسام مصطفى:

وجه البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك رسالة لأحمد جعفر لاعب الأبيض بأنه إذا وجد نفسه غير سعيد داخل جدران القلعة البيضاء فعليه أن يرحل.

وأشار فييرا في تصريحات تليفزيونية إلى إن اللاعب سيكون حراً بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه إذا أراد الاستمرار مع فريقه فليستمر ولكنه إذا رغب في الرحيل فالباب مفتوح أمام الجميع.

وأضاف: "جعفر أخطأ في لقاء فيتا كلوب الكونغولي عندما القى بقميص الزمالك على أرض الملعب ووقعت عليه عقوبة مالية في ذلك الوقت."

وقام جعفر الذي أحرز هدف في شباك فيتا كلوب في ذهاب دور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا بالقاء قميص الزمالك والمطالبة بتغييره وسط محاولات من زملائه ليكمل اللقاء.

وتابع: "ممدوح عباس رئيس النادي تحدث معى لكى اتكلم مع جعفر بشأن تجديد عقده والأمور مازالت لم تصل لمسألة توقيع العقود بين اللاعب والنادي."

وأوضح المدير الفني بإن الباب مفتوح أمام الجميع فمن يرغب في الاستمرار مع الزمالك أهلاً وسهلاً به ومن لا يريد قميص الزمالك ولا يشعر بالراحة فليرحل.

يذكر أن عقود كل من أحمد سمير ، صبري رحيل ، أحمد حسن ، إبراهيم صلاح ، أحمد جعفر خماسي الزمالك تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg