جميع المباريات

إعلان

سكورزا يركز علي الضغط ويعتمد على اللمسة الواحدة قبل مواجهة باختاكور

الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته الاعدادية لمباراة بختاكور الاوزبكي مساء الاحد على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام الذي ستقام عليه المباراة الاربعاء القادم.

واشتملت التدريبات على الجرعات اللياقية المتنوعة وتدريبات الحواجز ولعب الكرات العكسية والتصويب من خارج منطقة العمليات فيما طبق المدرب سكوزرا جزئية الضغط على حامل الكرة وتمرير الكرات في المساحات الضيقة واللعب من لمسة واحدة ثم عمد الى اجراء مناورة تكتيكية في منتصف الملعب  قبل ان يقسم اللاعبين الى مجموعتين.

وطبقت كل مجموعة عددا من الجمل الفنية التكتيكية التي فرضها المدرب ومن ثم طبق المدرب جملة تكتيكية مختلفة للاعبي الهجوم والدفاع على ملعبين مختلفين فيما كانت نهاية التدريبات بالمناورة المفتوحة على ثلاثة ارباع الملعب.

الجدير بالذكر ان النجمين سلطان البرقان واحمد مبارك "كانو"  كانا قد اجريا تدريبات لياقية خاصة على ملعب النادي مع مدرب اللياقة ابوجمعة ومن المنتظر ان ينضما يوم الاثنين للتدريبات الجماعية في التدريب المغلق الذي سيقام على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام فيما أجرى اللاعب احمد عكاش كشف اشعة للإصابة التي يعاني منها وستتضح نتيجتها الاثنين.

وشهدت التدريبات حضور اداري تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضوي المجلس محمد الصدعان وسعود الفارس.

ومن جانب آخر تصل بعثة فريق بختاكور عصر الاثنين وتتخذ من فندق كورال الظهران سكنا لها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن