جميع المباريات

إعلان

صحيفة:صلاح سعره 4 ملايين يورو.. والإنتر سيصارع من أجله

صلاح وبازل

صلاح عقب تسجيله في توتنهام

كتب – عبد القادر سعيد:

عادت الصحف الإيطالية للحديث عن اللاعب المصري الصاعد محمد صلاح نجم فريق بازل السويسري حول احتمالات انضمامه للدوري الإيطالي في الصيف المقبل.

ونشرت صحيفة "أي بي تايمز" الإيطالية تقريراً عن محمد صلاح ووصفته بالصفقة المتوقعة لإنتر ناسيونالي الإيطالي في الصيف المقبل، ومن الأهداف التي سوف يسعى لها النيراتزوري.

وعدد التقرير مميزات صلاح البالغ 20 عاماً الذي شارك في 43 مباراة رسمية هذا الموسم واستطاع أن يسجل 11 هدفاً ويصنع 12 أخرين.

كما أشادت الصحيفة بدور لاعب المقاولون العرب السابق مع المنتخب المصري رغم صغر سنه، حيث لعب صلاح 20 مباراة دولية وسجل 11 هدفاً كما يرتدي القميص رقم 11 المميز.

وأنهى التقرير عن صلاح محذراً إنتر من المنافسة الشرسة التي سيواجهها من الأندية الأوروبية في الصيف المقبل لخطف النجم المصري، معتبراً قيمته السوقية في الوقت الحالي 4 ملايين يورو، إلا أن السعر قد يرتفع في ظل صعوبة التعاقد معه لتزايد الأندية الراغبة في ضمه مما يدخل إنتر ميلان في صراعات مع هذه الاندية من أجل الفوز بصلاح في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
جور ماهيا

جور ماهيا

90

الحكم يعلن 4 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg