جميع المباريات

إعلان

خاص.. عبدالحفيظ: نكثف اتصالاتنا بالسفارة المصرية بتونس.. وسنطلب ضمانات أمنية من الكاف

الأهلي حسام البدري سيد عبد الحفيظ

الجهاز الفني للأهلي

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي علي أنه لن يلغي سفره الي تونس لترتيب كل ما يتعلق ببعثة الفريق منتظرا خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي يفيد بانسحاب البنزرتي من دوري الابطال،مشددا علي أنه سيطلب ضمانات أمنية من الكاف والسفارة في حال إقامة المباراة بموعدها.

وأعلن  أمير الجزيري رئيس فرع كرة القدم البنزرتي أن النادي قرر تجميد نشاطه، مشدداً في تصريحاته التلفزيونية أن الفريق لن يخوض لقاء الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان  الاتحاد التونسي قد قرر تأهل الترجي والأفريقي واستبعاد البنزرتي وذلك بعد اتهامات لفريق الكاف بالتلاعب لامتناعه عن أداء مباراة الأفريقي.

وأشار سيد عبدالحفيظ  في تصريحات لمراسل Yallakora.com  "نراقب الموقف، ولا نستطيع اتخاذ اي قرار إلا بعد الحصول علي خطاب رسمي من الكاف يفيد بانسحاب البنزرتي".

وأضاف "سفري لتونس في موعده لترتيب كل ما يخص اقامة البعثة، وسأقوم بفتح خط اتصال مع السفارة المصرية في تونس ومسئولي الكاف لاتخاذ كافة الضمانات الخاصة بتأمين اللاعبين والجماهير التي سترافق الفريق".

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي الخميس المقبل لمواجهة البنزرتي التونسي يوم 21 أبريل ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg