جميع المباريات

إعلان

الجهاز الفني للزمالك يحدد متطلباته للموسم الجديد .. والمصري ينفي التفاوض مع جعفر

الزمالك والمقاولون العرب أحمد جعفر

أحمد جعفر يسجل للزمالك

كتب - هاني عز الدين:

أجرت لجنة الكرة بنادي الزمالك اتصالاً هاتفياً بأسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الكرة، وضح من خلاله الأخير متطلباته للموسم المقبل.

وأوضح إمام رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "أسامة نبيه أوضح لنا طلبات الجهاز الفني للفريق للموسم الجديد من أجل الاستعداد للموسم المقبل."

وأشار إمام إلى أنه خلال الاجتماع الذي أجرته لجنة الكرة الأحد تم: "مناقشة خلال إجتماع اليوم - الأحد - أخر التطورات في مفاوضات تجديد عقود اللاعبين بالفريق، في حضور الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات من أجل عرضها على مجلس إدارة النادي."

وتم الاتفاق بين لجنة الكرة ونادي الزمالك تحديد متطلبات الفريق للموسم المقبل، من أجل التجهيز لما ستقوم به الإدارة خلال الفترة المقبلة.

وحول بقاء اللاعب صبري رحيل مع صفوف الفريق في الفترة المقبلة أوضح إمام: "رحيل سيبقى في صفوف الفريق ولن يرحل."

من جانبه نفى رئيس النادي المصري كامل أبو علي ما تردد حول تقديم إدارة النادي البورسعيدي عرضاً لأحمد جعفر مهاجم الأبيض للانضمام لصفوف الفريق.

وأكد أبو علي في تصريحاته التي نشرها موقع الزمالك الرسمي: "إذا رغب المصري في شراء أي لاعب من الزمالك فإن سيتوصل لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء وليس مع اللاعب نفسه ، وذلك تأكيدا لامتداد العلاقة بين الزمالك والمصري."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg